مجوهرات لازوردي.. «Miss L» الهدية المثالية للمرأة العصرية والجريئة

أطلقت مجوهرات «لازوردي» العلامة البارزة في مجال الذهب والمجوهرات بالشرق الأوسط، علامتها الفرعية الجديدة باسم «Miss L» في السعودية ومصر؛ كفصل جديد يُضاف إلى مسيرتها المتميزة بالتجديد والابتكار.

مجوهرات لازوردي

وبهذا الإطلاق، تخوض العلامة التجارية التجربة الأولى من نوعها، وتدخل من خلالها قطاع إنتاج المجوهرات عالية الرفاهية ذات أسعار مقبولة، وهو ما يشهد نموًا متسارعًا في الأسواق.

مجوهرات لازوردي

وتتضمن Miss L مجموعاتٍ منوّعةً من التصاميم الأنيقة والجذابة والرائجة المشغولة من الذهب عيار 18 قيراط، وفقًا لأعلى معايير صياغة المجوهرات، فضلًا عن تشكيلتها المتنوّعة من السلاسل والأساور والأقراط والخواتم.

وتتميز علامة «Miss L»، التي تعد بمثابة الهدية المثالية للمرأة العصرية والعاشقة للموضة، بأنها تمامًا كالمرأة التي ترتديها؛ إذ تعكس شخصيتها، وتتناسب مع مزاجها في كلّ الأوقات والمناسبات.

إذ تساعدها في التعبير عن أسلوبها وتمدها بالطاقة الإيجابية، فالمرأة التي تستهدفها تثق بأسلوبها وترغب في إظهار أحلى إطلالة من خلال استكمال أزيائها بمجوهراتٍ عالية الرفاهية وذات أسعارٍ تناسب ميزانيتها.

ولاقت العلامة الجديدة رواجًا ضخمًا منذ بدء عرضها في متاجر «لازوردي» بالسعودية ومصر، محققة نسبة مشتريات عالية جدًا.

سباق المجوهرات

ومن جهته، قال سليم شدياق؛ الرئيس التنفيذي لشركة «لازوردي»: «نسعى دائمًا لتقديم كلّ ما هو جديد وسبّاق ومتميّز في عالم المجوهرات، وتلبيةً لمتطلّبات عملائنا واحتياجاتهم المتغيّرة، أطلقنا علامتنا الجديدة "Miss L’" في الشرق الأوسط».

وأكد «شدياق» أن العلامة الجديدة ستقدم للمرأة العصرية، خيارات متعددة من المجوهرات المواكبة للموضة؛ لتعبّر عن شخصيتها وأسلوبها بطريقةٍ مبتكرة لا تخلو من الإبداع.

وأضاف «تسعى مجموعة لازوردي من خلال علامتنا الجديدة Miss L لمواكبة آخر متطلّبات السوق وصيحات موضة الذهب، بما يعكس نظرتنا المتطوّرة لمفهوم المجوهرات؛ بحيث تكون متاحةً للمرأة العاشقة للتجدّد في أماكن التسوق ونقاط البيع المعهودة، التي تقصدها؛ لتلبي تطلّعاتها في مجال الموضة».

اقرأ أيضًا: دار المجوهرات Garrad تُبدع في تصميم جوائز «كأس السعودية»