بسبب الغيرة.. عريس يقتل زوجته و4 من أقاربها وينتحر ليلة الزفاف في تايلاند

شهدت منطقة وانغ نام خيو في شمال شرق تايلاند واقعة إطلاق نار خلال حفل زفاف تشاتورونج سوكسوك، 29 عامًا، وكانشانا باتشونثويك، 44 عامًا، بسبب الغيرة.

وخلال الاحتفالات، لاحظ الضيوف والأقارب أن تشاتورونج، وهو جندي سابق ورياضي بارالمبي، بدا غاضبًا بعد خلاف مع عروسه "بسبب عدم الأمان بشأن إعاقته".

ثم خرج من المكان إلى سيارته وعاد بمسدس عيار 9 ملم قبل أن يطلق النار، مما أسفر عن مقتل العروس ووالدتها كينجثونج كلاجورهو البالغة من العمر 62 عامًا وشقيقتها كورنيكا ماناتور البالغة من العمر 38 عامًا.

وأصابت رصاصات طائشة ضيفين آخرين مما أسفر عن مقتل أحدهما، ثونغ نونخونثود، 50 عاما، وإصابة بامرونج شاتيرارات، 28 عاما، بجروح خطيرة.

انتحار العريس بسبب الغيرة

تشاتورونج، وهو رياضي بارالمبي فاز بالميدالية الفضية في السباحة في دورة ألعاب آسيان للمعاقين في إندونيسيا العام الماضي، وضع البندقية في فمه وأطلق النار على نفسه.

وقالت الشرطة إنه تم انتشال 11 رصاصة من مكان الحادث. بينما أظهر مقطع فيديو عددًا من أكياس الجثث مصطفة على العشب وبركًا من الدماء في المكان، وبينما لم يتم تحديد الدافع الدقيق بعد، قال شهود لوسائل الإعلام المحلية إن الخلاف اندلع بسبب انعدام الأمن في تشاتورونج بسبب إعاقته.

ويزعم أن الضيوف قالوا إن شاتورونج - الذي كان "مخموراً تماماً في ذلك الوقت" - أصبح غاضباً لأنه يخشى أن تتركه زوجته الجديدة من أجل رجال آخرين "غيرة"، وقال أحد الجيران، 70 عاماً: "سمعت طلقات نارية عالية واعتقدت أنها كانت تطلق مفرقعات نارية للحفلة.

بيان الشرطة

وقالت الشرطة إن تشاتورونج كان جنديا سابقا في مشاة البحرية يعمل في قاعدة ساتاهيب البحرية في تشون بوري. لقد فقد ساقه اليمنى بعد أن دهسه قطار أثناء الخدمة.

وكان تشاتورونج عضوًا في الفريق التايلاندي للرياضيين البارالمبيين الذي شارك في دورة الألعاب الآسيوية الحادية عشرة لذوي الاحتياجات الخاصة في إندونيسيا عام 2022 وحصل على الميدالية الفضية في السباحة.

كما تبين أن الزوجين عاشا معًا لمدة ثلاث سنوات قبل أن يقررا الزواج. وجاءت هذه المأساة بعد أيام فقط من توقيع رئيسة الوزراء التايلاندية سريثا تافيسين أمرًا بوقف إصدار تراخيص الأسلحة لمدة عام في محاولة للحد من العنف المسلح في البلاد.

 

إقرأ أيضًا: العريس مات بين المعازيم.. فتاة تتحول لأرملة في ليلة العمر