العريس مات بين المعازيم.. فتاة تتحول لأرملة في ليلة العمر

أحلاما عديدة راودت الفتاة العشرينية، التي كانت تحلم بليلة العمر مع الشاب الذي تعلق به قلبها لكن العريس مات بين المعازيم في هذه الليلة، بعد سنوات من الحب والهيام، لم تخلو من الصور التي جمعتهما معا، والتنزه في العديد من الأماكن؛ إذ كانت شاهدة على  قصة الحب بينهما.

وكانت الفتاة الحسناء تحسب الأيام والأشهر، وصولًا ليوم زفافها مع من اختاره قلبها ليكون شريكا لحياتها، وما أن وصلت لليوم الموعود، إلا  لفظ العريس أنفاسه الأخيرة فجأة، لتتحول من عروسة لأرملة.

 العريس مات بين المعازيم

وشهدت قرية الغنام، التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ في مصر، وفاة شاب أثناء وقوفه بجوار أهله لاستقبال المعازيم احتفالا بعرسه. وقد أغمى عليه وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة إلا أنه فارق الحياة.

وأكد محمد محمود، أحد أقارب الدكتور محمود محمد الغنام، أنه كان واقفا لاستقبال المعازيم في حفل الحناء، إلا أن الجميع فوجئ به يسقط على الأرض وظن الأهالي أنه أغمي عليه؛ ليسارع الجميع في طلب الإسعاف ونقله إلى أحد مستشفيات سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، لكنه فارق الحياة.

ويؤكد الأطباء وفاته لتعم حالة من الحزن على فقدان العريس الشاب الذي كان من المقرر أن يزف اليوم إلى عروسه.

 

استبدال فستان العروسة الأبيض بأسود

وأضاف محمود، أن الطبيب المتوفى كان يقف وسط زملائه ولم يظهر عليه أي علامات للمرض قبل أن يفاجأ الجميع بما حدث له. كما أكد أنه جرى تشييع الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة بمسقط رأسه بقرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم.

واكتست المنطقة بالحزن الشديد جراء ما حدث، حيث كان العريس محبوبا للجميع. وقد استعد الجميع لهذا الزفاف. فيما بدلت العروسة فستانها الأبيض باللون الأسود.

إقرأ أيضًا: رسالة على الواتس آب تنهي قصة حب طويلة بين زوجين.. اعرف السبب