انطلاق منتدى مسك العالمي 2023.. "الراجحي": ولي العهد قائد حقيقي

انطلق اليوم الأربعاء، منتدى مسك العالمي 2023 في نسخته السابعة تحت شعار "فكّر وأثّر" في مطل البجيري بالمنطقة التاريخية في الدرعية، بمشاركة عدد كبير من الزوار والقادة والمفكرين والمبتكرين والمبدعين على مدى ثلاثة أيام.

وافتتح وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، أولى جلسات منتدى مسك العالمي، والتي جاءت تحت عنوان: "الآن يبدأ مستقبل الشباب"، مسلطًا الضوء على استثمار الشباب المبدع لقدراتهم الاستثنائية ودورهم المحوري في رسم معالم المستقبل.

منتدى مسك العالمي 2023

وخلال جلسات منتدى مسك العالمي، تحدث أحمد سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مع الشباب عن فرص تمكينهم ودورهم في تنمية وطنهم.

كما أكد "الراجحي" أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قائد حقيقي يحول الحلم إلى واقع، وينظر للمستقبل برؤية استراتيجية، كما يشارك المواطنين في تحقيق طموحاتهم.

كذلك وجه وزير الموارد البشرية، الشكر إلى القائمين على تنظيم منتدى مسك العالمي، قائلًا: "أشكر القائمين على تنظيم المنتدى، ورسالته في صناعة الأثر واستدامته".

المشاركة في منتدى مسك العالمي

ويعد منتدى مسك العالمي 2023، أحد أكبر المنصات الشبابية في العالم؛ لتمكين أفكار الشباب المبتكرة نحو صناعة الأثر الإيجابي مع نخبة من القادة والمبدعين وصنّاع القرار في مختلف المجالات.

كما يشارك في المنتدى ما يزيد عن 120 متحدثًا ومتحدثة في أكثر من 100 جلسة حوارية؛ بهدف تنمية المعرفة، وتشكيل حلقة وصل بين الشباب الطموح والقادة والمبتكرين والمبدعين.

إضافة إلى مناقشة موضوعات الاستدامة والتغيّر المناخي، والتحول التعليمي، والابتكار والريادة، والرياضة والألعاب، والابتكار الرقمي والتكنولوجيا، والصحة النفسية، والتنوع والهوية الثقافية.

وعلى المشاركين عن بعد متابعة فعاليات المنتدى الشبابي من خلال زيارة الرابط التالي هنــا

فيما يمكن للراغبين في حضور فعاليات منتدى مسك السابع من الدرعية، التسجيل عبر الرابط من هنا

وبمجرد استكمال استمارة التسجيل عبر موقع المنتدى ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني، سيتم من خلالها الكشف عن المزيد من تفاصيل المنتدى.

اقرأ أيضًا: سعوديات في منتدى مسك العالمي 2023.. من هي ريما الجفالي؟