سرقة مجوهرات من الفنانة جوري بكر  بمطار القاهرة

تعرضت الفنانة جوري بكر للسرقة أثناء عودتها من المطار، حيث ألقت مباحث القاهرة، القبض السائق المتهم بالسرقة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن حقيبة الفنانة جوري بكر كان بها متعلقات ومشغولات ذهبية وجهاز إرضاع مولود في مطار القاهرة الجوي، عقب عودتها من مدينة شرم الشيخ برفقه زوجها، تم القبض على المتهم.

وأضافت التحريات الأولية بأن الفنانة حورية بكر، كان تحمل طفلها الرضيع وأثناء وقوفها لم تجد حقيبتها بالصالة رقم 1 في مطار القاهرة، ولذلك اتجهت إلى شرطة المطار وتم مراجعة كاميرات المراقبة وتم القبض على المتهم بحوزته الحقيبة.

وأوضحت التحريات بأن حقيبة الفنانة جوري بكر، كان بها عقد ذهب مرصع بالأحجار الكريمة وملابس شخصية ومكواة بخار غالية الثمن وجهاز إرضاع صغير وملابس داخلية خاصة، ونظارات شمس براند وبعض المجوهرات الثمينة.

مسلسل جعفر العمدة

وتعتبر الفنانة جوري بكر أحد أبطال مسلسل جعفر العمدة والمعروفة باسم «وداد»، لسرقة حقيبة بها متعلقات ثمينة ومشغولات ذهبية وجهاز إرضاع مولود في مطار القاهرة.

النشأة

جوري بكر هي فتاة مصرية ولدت في محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلى دبي منذ خمسة أعوام بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من عمل في الإمارات ولكنها اتجهت إلى مجال الإعلام وبدأت العمل في شركات الدعاية عارضة أزياء ومن ثم موديل في أحد الكليبات ومن ثم عملت مذيعة في قناة زي تي في

جوري بكر من مواليد محافظة الإسكندرية ودخلت إلى مجال التمثيل سنة 2020 من خلال عدة مسلسلات مصرية ناجحة مثل مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ومسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل، قبل أن تحقق شهرة عربية واسعة من خلال المسلسل المصري الناجح جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي والذي تربع على عرش الدراما العربية عام 2023.

 

إقرأ أيضًا:

أبرز النجمات السعوديات المرشحات لحفل جوائز «joy AWARDS»