المديرية العامة للجوازات تحصد جائزة التميز في الحج لعام ١٤٤٤هـ

حصدت المديرية العامة للجوازات جائزة التميز في الحج لعام ١٤٤٤هـ، ضمن عدة جهات حكومية وأهلية شاركت في الحفل الختامي لموسم الحجّ «ختامه مسك».

جائزة التميز في الحج

نظمت الحفل وزارة الحجّ والعمرة و‪برنامج خدمة ضيوف الرحمن في مقر الوزارة بالعاصمة المقدسة. وذلك بحضور جميع بعثات الحج للدول الموجودة في موسم الحج

ويذكر أن منظمة الصحة العالمية وجهت في وقت سابق التهنئة والإشادة إلى المملكة العربية السعودية، لنجاحها في تنظيم موسم الحج لهذا العام. حيث لم تسجل أي حوادث كبيرة أو تفشٍ للأمراض.

اقرأ أيضا:«الأمم المتحدة تشيد بنجاح موسم الحج»: سنتواصل مع المملكة لتبادل خبراتهم في إدارة الحشود والتجمعات

كذلك، قد أثنت المنظمة على الجهود الاستثنائية التي بذلتها السلطات السعودية لتوفير الخدمات الصحية للملايين من الحجاج. وتعاونها المستمر مع منظمة الصحة العالمية في تعزيز مختلف مجالات العمل الصحي.

من جانبه، قال الدكتور أحمد المنظري؛ المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، في بيان: “نحن نقدر الجهود الخارقة التي تبذلها السلطات السعودية لتنظيم وتوفير الخدمات الصحية للملايين من الحجاج”.

وأضاف المنظري: نثمن التعاون والتنسيق المستمر بين منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية لتعزيز مختلف مجالات العمل الصحي. وسنواصل تعزيز أواصر التعاون في إطار رؤيتنا الإقليمية: الصحة للجميع وبالجميع.

اقرأ أيضاً:«الصحة العالمية» تشيد بنجاح موسم الحج: «لا حوادث ولا تفشٍ للأمراض»