الفنانة زينة عماد تتعرض لوعكة صحية ونجوم الفن يدعمونها.. إليك التفاصيل

تعرضت الفنانة زينة عماد لوعكة صحية شديدة، والتي على إثرها تم نقلها إلى المستشفى، وبعد انتشار الخبر تمنى لها العديد من النجوم في الوطن العربي الشفاء العاجل.

تعرض الفنانة زينة عماد لوعكة صحية

وانتشرت أخبار عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض النجمة السعودية الشابة لأزمة صحية، وذلك ما أكدته شقيقتها بعد نشر صورة لزينة تتمنى فيها الشفاء لها.

وكتبت شقيقة زينة على الصورة: «يارب أشف أختي شفاء لا يغادر سقما».

وتابعت: «يارب من عليها بالصحة والعافية وقر عيوننا بشوفتها سالمة معافاة الله يجعله طهور».

كما كشفت فيما بعد تفاصيل حالة زينة عماد الصحية، وعلقت: «أنا أتألم … أختي أجمل إنسانة عرفتها في حياتي معطاءة دائما وموجودة من أجل الجميع لديها أكبر قلب وأجمل ابتسامة».

وأكملت: «الآن تم تشخيص إصابتها بإلتهاب حاد في الكبد، لا تستطيع تناول الطعام وبالكاد نرى ابتسامتها، يارب ألطف بحالها».

دعم النجوم لزينة عماد

وانهالت الكثير من التعليقات التي تتمنى لها الشفاء. هذا بالإضافة إلى دعم العديد من الفنانين والدعاء لها بالشفاء، من أبرزهم التالي:

تمنت النجمة نوال الكويتية الشفاء لـ زينة عماد، عبر تغريدة شاركتها عبر حسابها على موقع «إكس».

كما كتبت: «زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله».

كما دعمت الفنانة أصالة زينة في أزمتها الصحية. وعلقت في تغريدة على «إكس»: «صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذبة زينة سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرفة وأنت بكامل الصحة والعافية».

وتمنت الفنانة أحلام أيضًا لزينة عماد الشفاء، بتغريدة عبر حسابها على «إكس». وقالت: «ألف سلامة عليك حبيبتي بنتي الغالية سلامتك قدامك تقومين وتسلطنين وتسلطنينا معك استودعتك الله».

زينة عماد بحفل افتتاح الألعاب العالمية القتالية

وجدير بالذكر، أن آخر المشاركات الفنية للنجمة الشابة زينة عماد كان أثناء حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية 2023، المقام في الرياض.

كما أدت زينة خلال حفل الافتتاح الأغنية الرسمية للدورة الجديدة وسط تشجيع من الحاضرين.

وكانت زينة عماد، قد روجت عبر حسابها على موقع «إكس وإنستجرام» عن مشاركتها في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية. ونشرت البوستر الخاص بالحفل وعلقت عليه: «انتظروني في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية».

اقرأ أيضًا: فيديو| للمرة الثانية.. زينة عماد تخطف الأضواء برفقة حماقي