في يوم المرأة العالمي.. أحمد ابراهيم يوجه رسالة لزوجته الأولى ويحرج أنغام

مازالت قصة زواج الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم و أنغام المطربة المصرية، تثير حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما آثار الأول الجدل بصورة زوجته الأولى.

أحمد إبراهيم وأنغام

تسببت صورة نشرها أحمد إبراهيم، على صفحته الشخصية عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام»، لزوجته الأولى ياسمين عيسى مع طفليهما، في إثارة الجدل مجددًا، بعد فترة هدنة من المشاكل، ليُطرح تساؤل: هل انفصل عن أنغام؟
رسالة أحمد إبراهيم لزوجته الأولى في يوم المرأة العالمي
وعلق أحمد على صورة زوجته الأولى مع طفليهما: «في يوم المرأة العالمي، تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي».

https://www.instagram.com/p/B9ez645njsX/?utm_source=ig_web_copy_link

حقيقة انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم 
جاءت الكثير من التعليقات، وردود الأفعال والتكهنات، على الصورة، ما دفع إبراهيم إلى إغلاقها، ليوضح في تدوينة عبر حسابه على «فيسبوك»، تفاصيل عودته لزوجته أم أولاده.

وقال: «الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا، أسف لعدم الرد، أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادي في أبريل 2019 احتراما لرغبتها، ثم رجعتها غيابي لذمتي في مايو 2019؛ حفاظًا على استقرار أولادي».

وأكمل: «ومستحيل استغني عنها مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد، وحتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبيت أولادي، مع حبي الكبير للطرف الغالي اللي ما زال هو الآخر على ذمتي».

وتابع إبراهيم: «وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن)، لكن محدش عارف بكرا جايب إيه، المهم راحة أولادي قبلي شخصيا، كل ده يا جماعة عشان بوست تحية نزلته لأم أولادي في يوم المرأة العالمي».

https://www.instagram.com/p/B9fFZtcniXl/?utm_source=ig_web_copy_link

أنغام تلغي متابعة أحمد إبراهيم على موقع «إنستجرام»
وعلى الرغم من التدوينة التي نشرها أحمد يوضح فيها عدم انفصاله حتى الآن من زوجته الفنانة أنغام، إلا أن الأخيرة قامت بإلغاء متابعته عبر «إنستجرام»، ليقوم بالرد بالمثل.
قصة زواج أنغام وأحمد إبراهيم
بدأت قصة زواج الموزع أحمد إبراهيم من النجمة أنغام، في شهر أبريل 2019، عندما أعلنت الثانية زواجها بعد صدور ألبومها «حالة خاصة جدًا».

ما أثار الكثير من الجدل والأزمات والمشاكل، حتى وصلت لمقاطعة الفنانة أصالة صديقتها الفنانة أنغام.

زواج أنغام وأحمد إبراهيم مسلسل لا ينتهي.. وأصالة تضرب بيد من حديد