البدلة النسائية على طريقة الملكات والأميرات.. نصائح لإطلالة أنيقة وراقية

أصبحت البدلة النسائية جزءًا لا يتجزأ من أناقة المرأة العصرية؛ إذ تعد من أنسب القطع التي يمكن ارتدائها في العمل أو الإطلالات الصباحية الأنيقة. وعلى طريقة الكاجوال أيضًا؛ فهي تعكس شخصيتك القيادية.

كما ظهرت العديد من الأميرات وملكات العائلات الملكية على مستوى العالم، بإطلالات ساحرة بالبدلة النسائية المميزة، مع وجود العديد من الستايلات المختلفة للبدل.

وعلى طريقة الملكات، يمكنك تجربة ارتداء البدلة النسائية بأناقة في اجتماعات العمل أو الخروج في مناسبة عملية ورسمية. وذلك من خلال بعض النصائح للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

إطلالة البدلة الرسمية على طريقة الملكات

وتناسب بعض البدل المناسبات الرسمية فقط، مثل البدل البيضاء؛ لكن هناك العديد من البدل التي يمكنك ارتدائها بطريقة الكاجوال أو للذهاب للعمل في الصباح، أو أثناء إجراء مقابلة مهمة.

الملكة ماكسيما

وعلى سبيل المثال، يمكنك ارتداء البدلة النسائية على طريقة الملكة ماكسيما ملكة هولندا، التي اختارت بدلة باللون البنفسجي الداكن، ونسقتها مع قميص باللون الفوشيا بياقة كبيرة.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Koninklijk Huis (@koninklijkhuis)

الملكة رانيا ببدلة ملونة

كما وقع اختيار الملكة رانيا صاحبة الأناقة في الوطن العربي، بدلة بلون مشرق يضفي المرح والأناقة على إطلالتك؛ إذ ارتدت بدلة باللون الأزرق.

ولإطلالة أكثر أناقة، قررت الملكة رانيا اعتماد قصة البليزر غير متماثلة مع بنطلون بقصة واسعة مع شق أمامي.

بدلة كاجوال للأميرة كيت ميدلتون

بينما اشتهرت البدلة النسائية بالإطلالات الرسمية واجتماعات العمل فقط، إلا أنها مناسبة أيضًا للإطلالات الكاجوال خاصة عند ارتدائها مع حذاء رياضي أو تي شيرت أنيق.

وعلى طريقة كيت ميدلتون أميرة ويلز؛ يمكنك ارتداء البدلة كاجوال باللون الكاميل وتنسقها مع تي شيرت أو بلوزة بيضاء كاجوال، للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية.

البدلة الواسعة على طريقة الأميرة رجوة

ببدلة عصرية وأنيقة، ظهرت الأميرة رجوة الحسين، ببدلة شبابية واسعة "أوفر سايز". وهي الخيار الأول للفتيات في موضة 2023.

وخلال زيارة الأميرة رجوة وزوجها الأمير الحسين للعاصمة نيويورك؛ اعتمدت الأميرة إطلالة كاملة باللون الأبيض، وشملت الأكسسوارات. كما زينتها بحقيبة بيضاء مع وشاح متعدد الألوان.

البدلة مع بلوزة حريرية

وفي إطلالة لافتة للنظر، ارتدت الأميرة كيت ميدلتون، بدلة رسمية مع بلوزة حريرية وكعب عالي. مما يضفي المزيد من الأنوثة والأناقة على إطلالتك.

واختارت أميرة ويلز بلوزة باللون الزهري الفاتح مع عقدة ناعمة عند الرقبة. كما نسقتها مع بدلة باللون العنابي.

وبإطلالة أكثر جاذبية وأنوثة، اعتمدت كيت ميدلتون عندما ارتدت بدلة زهرية اللون مع قميص زهري، وحزام باللون الأبيض مزين باللؤلؤ لنفحة من الأنوثة الناعمة.

شاهدي أيضًا: كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية