كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية

يعتبر اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية، طريقة ليست سهلة بالنسبة للسيدات، فهي تحتاج لتنسيق محدد وتفكير حتى تستطيع الوصول للإطلالة المثالية التي ترغب بها.

 

كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية

تتربع البدلة الرسمية حتى الآن، في صدارة صيحات الموضة كل موسم، فظهرت ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية، والتي جاءت بأكثر من قصة وتصميم مختلف ومميز.

 

وتقدم لكِ «الجوهرة»، عددًا من النصائح التي تساعد السيدات في اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية المثالية، بخطوات بسيطة.

كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية

 

نصائح لاختيار البدلة الرسمية 

عند اختيار البدلة الرسمية بشكل تلقائي، سوف تحصلين على طلة مختلفة وعصرية، غير أنها تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجًا، وستجدين أنه من السهل اعتمادها بجانب تنسيقها بشكل مختلف في المناسبات المختلفة سواء الكاجوال أو الرسمية.

ولكن من الأفضل في فصل الصيف، أن تقومي باختيار التصاميم المصنوعة من الأقمشة الخفيفة، وذات ألوان زاهية أو حيوية.

وفي حالة اختيار اللون الأسود، من الأفضل تنسيقه بأسلوب صيفي بعيد عن الملل، من خلال إدخال الأفكار المميزة التي تعطي حيوية وعصرية لتعتمديها في الصيف.

[caption id="attachment_191415" align="aligncenter" width="512"]كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية[/caption]

اعتمدي البدلة الرسمية بدرجات الباستيل الهادئة

يمكنكِ اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية، بحيث تكون بدرجات الباستيل الهادئة والتي تتنوع بين الزهري الفاتح أو الأصفر الشاحب أو  ذات اللون الأخضر أو الأزرق.

 

تعتبر الألوان الفاتحة على البدلات الرسمية، واحدة من الخيارات المثالية لفصل الصيف، التي ينصح خبراء الموضة بالاعتماد عليها في الإطلالات الرسيمة المختلفة أو الكاجوال.

 

الدرجات الحيوية الجريئة

أيضًا، يمكن اختيار بدلات رسمية لإطلالة صيفية جريئة ومختلفة، وذلك في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر جرأة، يمكنك اعتماد اللون الفوشيا الفاقع مع تنسيقه باكسسوارات أنيقة باللون الأسود، وستعطي إطلالة مميزة وعصرية.

كما أن اللون الفوشيا يعطي «لوك شبابي»، خاصة عند تنسيقة بتيشرت أبيض أو برتقالي أو أسود، فهو مناسب للصيف بشكل كبير.

 

[caption id="attachment_191417" align="aligncenter" width="1379"]كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية[/caption]

البدلة البيضاء للإطلالة الصيفية

تعتبر البدلة البيضاء، واحدة من الخيارات المثالية التي يمكنكِ الاعتماد عليها في الإطلالات الصيفية، والتي يمكن اختبارها في المناسبات الرسمية أو الكاجوال، بحيث تكون ذات تصميم أنيق، مع تنسيق بعض الاكسسوارات البيضاء وعدد من المجوهرات الذهبية، كي تحصلي على لوك عصري مميز ورائع.

 

كيفية تنسيق البدلة السواء مع الاطلالات الصيفية

تعد البدلة السودا، الخيار الأكثر انتشارًا والمفضل لدي العديد من السيدات، فهي تعطي طابعًا وإطلالة خاصة، ويمكن اعتمادها في فصل الصيف مع تنسيقها بأسلوب مميز؛ حيث يمكن على سبيل المثال تنسيقها مع توب مزين بالفتحات باللون الأبيض، وضعي نظارات شمسية كبيرة واعتمدي مع اللوك حقيبة يد ملونة.

[caption id="attachment_191419" align="aligncenter" width="853"]كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية كيفية اختيار البدلة الرسمية للإطلالة الصيفية[/caption]

اقرأ أيضًا: ألوان عبايات صيف 2022.. تصاميم أنيقة بالأبيض الكريمي والزهري