جاكت قائدي الدراجات النارية يكسر قوالب الموضة في خريف وشتاء 2024

تبحث المرأة دائما عن الأناقة والدفء معًا خلال فصلي الخريف والشتاء، ومع موسم خريف/شتاء 2023/2024، جاء جاكت قائدي الدراجات النارية بالفرو ليلبي هذه المطالب؛ فجمع بين الإحساس بالدفء والإطلالة الكاجوال المليئة بالأناقة والفخامة.

مزايا جاكت قائدي الدراجات النارية

وعن أبرز مزايا جاكت قائدي الدراجات النارية، وفقًا لمجلة “Elle”؛ أن قصَّته صندوقية وياقته عريضة مع تفاصيل من الجلد.

كما أشارت المجلة إلى أن الجاكت كسر قوالب الموضة هذا الموسم مع طلّته الفريدة؛ إذ جاء يكتسي بالفرو. وتألق باللون البيج الكريمي.

ولفتت المجلة إلى أن الجاكت المصنوع من الفرو يمكن تنسيقه مع بنطال قماشي أو جينز ذي قصة ضيقة. وذلك لخلق تباين مثير مع القصة الصندوقية للجاكت.

كما يمكن تنسيقه مع بنطال من الجلد للتألق بإطلالة جريئة وفريدة.

مجموعة خريف وشتاء 2023 من فيرساتشي

وجدير بالذكر أن دار فيرساتشي Versace قد ظهرت للمرة الأولى في لوس أنجلوس؛ كمصدر للطاقة والقوة والإبداع والخيال. كما دمت “دوناتيلا فيرساتشي” أحدث رؤية إبداعية لدار الأزياء الإيطالية الشهيرة في مجموعة خريف وشتاء 2023.

وقد تميزت المجموعة الجديدة بالرقي والأناقة، فهي مستوحاة من طاقة وقوة هوليوود. كما تألقت المجموعة بالبدلات الرسمية خلال القسم الافتتاحي من العرض. كما كشفت كل من أنماط الملابس الرجالية والنسائية عن عناصر الطبقات والملابس.

وظهرت بالمجموعة: رداء جياني فيرساتشي وأكتافه الحادة، والتنانير الضيقة، والأحذية المكشوفة، وأزرار ميدوسا، وحقائب اليد المزخرفة من جلد التمساح.

اقرأ أيضًا: عطور نسائية منعشة بلمسات دافئة لخريف 2023