جمالك

لمسة شرقية فرنسية.. عطور هنري جاك لشهر رمضان

حرصت دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك، التي تمتاز بإطلاق أجود عطور العود الفاخر في العالم، على تقديم عطور خاصة لعملائها في شهر رمضان الفضيل.

عطور هنري جاك

وسلطت الدار الضوء في شهر رمضان الكريم، على اثنين من أثمن عطورها الشرقية من قلب مجموعتها «كلاسيكيات Les Classiques»، والتي تناسب الرجال والنساء على حدٍ سواء.


اقرأ أيضًا: إتيكيت استخدام العطور.. قواعد وأصول جمالية

ويتمثل العطر الأول في عطر «أونكسيون Onction»، وهو عطر فاخر من دهن العود، ويعود إلى عائلة «عطر شرقي/ خشبي»، وتتمثل نغماته الافتتاحية في «خشب الأرز، الزعفران، المرّ».

والثاني هو «زيت المسك الأسود Musk Oil Black»، الذي يعبق برائحة البخور، ويعود إلى عائلة «مسك/ عطر شرقي»، وتتمثل نغماته الافتتاحية في «يلانغ يلانغ، اللبان العربي».

وتأتي هذه المجموعة الشرقية الخاصة بشهر رمضان المبارك؛ ارتكازًا إلى تاريخ العلامة الطويل في خدمة عملائها في المنطقة العربية، وفلسفتها الكاملة التي تشكّلت من الرحلات والسفر حول العالم.

وتعكس عطور هنري جاك فلسفة مؤسس الدار هنري كريمونا، وهو رحّال عالمي استفاد من طفولته وشغفه وأحلامه التي نسجها في مناطق بعيدة لإذكاء شغفه العميق بالعطر.

واستوحى «هنري» أفكاره من علاقته الوثيقة بثقافة وتقاليد المنطقة العربية، ليكتشف روائح العود النادرة والفخامة الذي يضفيها على أي عطر، حتى أتقن مزج العود بسلاسة في تركيبة العطور الفرنسية الراقية.

اقرأ أيضًا: روبرت باتينسون يتصدر حملة عطور «ديور» 2020

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى