مشاهير الفن

فيديو| حلمي بكر يبكي على الهواء: «تزوجت 12 مرة وطليقتي ضربتني»

أثار بكاء حلمي بكر الملحن المصري، جدلًا بعد تصريحاته المثيرة؛ إذ كشف العديد من أسرار حياته الشخصية والمهنية، خاصة فيما يخص النساء في حياته.

بكاء حلمي بكر

وكشف الملحن المصري أنه تزوج حتى الآن من 12 امرأة، جميعهن صديقاته، ما عدا طليقته الأخيرة، موضحًا أنها استأجرت بلطجية وضربته.

وانهار حلمي بكر من البكاء خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، مع إيناس الدغيدي قائلاً: “طليقتي استأجرت بلطجية وقاموا بضربي علقة موت”، مضيفًا «بنتي مع والدتها أخذتها منذ 33 يومًا وقالت لي في التليفون وحشتني يا بابا»، مطالبًا السلطات المصرية مساعدته لاسترداد طفلته.

وعن المجال الفني، كشف أن الكثير من النجوم قاموا بعرض رشوة عليه، لقبول عضويتهم بنقابة الموسيقيين، ولكنه رفض بشدة، بسبب أصواتهم غير الجيدة بتاتًا، منتقدًا بعض المطربين الشعبيين والذين وصفهم بـ”الحرامية”.

وأكد أن المغني الشعبي حمو بيكا عرض عليه مبالغ مالية كبيرة؛ لكي يوافق على انضمامه للنقابة وإعطائه تصريحًا للغناء.

اقرأ أيضًا..شاهد.. بكاء هيا الشعيبي على الهواء بعد وصف فهد الحيان لها بـ«الهبلة»

وقال حلمي بكر «كان هناك نظام تم تطبيقه في نقابة الموسيقيين بالنسبة للمنتسبين سابقًا، ولكن النقابة بدأت تتصدى لهم، وأنا أرفض شعبة الغناء الشعبي، هل الحرامي له شعبة؟”.

وأشاد بالفنان سعد الصغير قائلا: «قديمًا كان يوجد شكوكو وإسماعيل ياسين وهما لم يتخرجا من معاهد، لكن كانا موهوبين، وثقفا أنفسهما، وهو ما ينطبق على سعد الصغير، فلديه قبول وخفة دم والعديد من الأفراح تطلبه الآن».

اقرأ أيضًا..أعمال مختارة لـ100 فنان معاصر عبر «دار كريستيز» الإلكترونية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى