فيديو| نادية الجندي: «لم أجرِ عملية تجميل واحدة في حياتي»

أكدت الفنانة المصرية القديرة نادية الجندي، أنها لم تخضع طوال حياتها إلى أي عملية تجميل؛ موضحة أنها تحب ملامحها التي خُلقت بها، ولا صحة لما يتم تداوله عن إجراءها عمليات تجميل.

نادية الجندي

وقالت الجندي، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية الحدث، لمروجي شائعات خضوعها لعمليات تجميل: «هاتوا أي صور قديمة ليا وبتوع السوشال ميديا بيعملوا كده، بيجبوا صور الفنانات قبل وبعد وبقولهم هاتوا صوري القديمة والجديدة وشوفوا من بدايتي حتى الآن بصوا على مناخيري وبقي وعيني هتلاقوني زي ما أنا».

وعن سبب عدم خضوعها لتلك العمليات، أضافت: «أنا أخاف جدًا من العمليات دي لأن دي ملامحي اللي اتعودت عليها وأنا نجحت بملامحي ومش هغيرها، كل اللي بعمله إني باخد فيتامينات وكريمات للوش والبوتوكس بس»، متابعًة: «عمري مانفخت شفايفي وفمي زي ما هوا ».

ولفتت إلى محاولتها سابقًا الخضوع لعملية تجميلية لأنفها، في فترة الشباب، معلقة: «روحت لدكتور زمان وقولتله اعملي مناخيري بالشكل الفرنساوي رسمهالي وورهاني وقالي شفتي شكلك الأصلي حلو إزاي؟ الشكل الأصلي هو اللي عاملك الكاريكتر وسبت مناخيري زي ما هي ونزلت صحيح هي طويلة شوية بس هي شخصيتي».

وعن الهجوم الذي تتعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحيانًا، قالت: «أتفاعل مع الجمهور ولكن هناك نوعية من جمهور السوشال ميديا بتحاول باستمرار تكسر مقاديفي، والنوعية دي بلغيها من حياتي ومش ببص على كتابتهم أصلًا ولا بعمل بلوك ولا بتابعهم».

وعن غيابها لمدة خمس سنوات قبل عودتها بمسلسل «سكر زيادة» مع الفنانة نبيلة عبيد، أكدت أن الغياب بسبب مرحلة اختيار الأفضل، مشيرة إلى أن العمل كيفًا قبل أن يكون كمًا.

اقرأ أيضا.. شاهد.. بكاء هيا الشعيبي على الهواء بعد وصف فهد الحيان لها بـ«الهبلة»ش