مشاهير الفن

قصة مسعود ولينا.. شيرين تنعي سمير غانم: روحه البشوشة باقية

حرصت الفنانة شيرين، على نعي سمير غانم الكوميديان الراحل، مؤكدة أنه رحل بجسده فقط ولم ترحل روحه البشوشة والجميلة التي لا تزال باقية وسطنا.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» على فضائية «صدى البلد»، أنها عرفت سمير غانم وأسرته عن قرب، مؤكدة أن البيت هو من يخرج الشخص لذلك جاء كل هذا الحب خلال جنازة وتشييع جثمان سمير غانم.

وأضافت أن الفنان سمير غانم دائمًا ما كان مشغولًا بالشخصيات التي يؤديها ويحرص على شراء أدواتها بإتقان، مثل «النظارة بالمساحات» و«الشوكة الكبيرة».

وعبرت عن فخرها بالعمل معه، وحكت أنه أقنعها بالمشاركة معه وجورج سيدهم في إعلان عُرض في رمضان 2014، وبالرغم من عدم اقتناعها في البداية إلا أنها استجابت.

وقالت «الإعلان رجعني سنين كتير.. كواليس الأستاذ سمير كانت جميلة»؛ حيث شارك الثلاثي في مسرحية «المتزوجون» والتي اشتهرت بقصة مسعود ولينا الكوميدية.

كما أعربت شيرين عن تمنياتها بالشفاء للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، معلقة «أختي اللي أمي مولدتهاش».

ورحل الكوميديان العظيم سمير غانم عن عالمنا، يوم الخميس الماضي، بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتم إقامة جنازة سمير غانم أمس الجمعة، بحضور ابنتيه «دنيا وإيمي» وزواجهما رامي رضوان وحسن الرداد، في حين غابت زوجته دلال عبدالعزيز لاحتجازها في العناية المركزة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

اقرأ أيضًا: «أبويا مات النهاردة».. سماح أنور تنهار من البكاء على سمير غانم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق