ثقافة وفنونمشاهير الفن

شيرين عبدالوهاب تحرر محضرًا ضد حسام حبيب لهذا السبب

تصدر اسم  المطربة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب محركات  البحث من جديد خلال الساعات الماضية؛ تزامنًا مع انتشار أنباء تزعم قيامها بتحرير محضر ضد زوجها السابق.

وكشفت عدة مصادر أمنية في مصر أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، قامت بتحرير محضر ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب بالأمس، وذلك حتى لا يتعرض لها ولأسرتها.

 

شيرين وحسام حبيب

وأوضحت المصادر الأمنية في تصريحات صحفية، بأن النيابة العامة تلقت اتصال هاتفيًا في قسم ثان الشيخ زايد، وذلك من النجمة شيرين  لتحرير بلاغًا من شرطة النجدة، من أجل أخذ التعهد على حسام حبيب، بعدم التعرض لها ولبناتها.

 

وأوضح حسام حبيب أنه  كان متواجد في الفيلا وذلك بعد اتفاقات بينهما، من أجل إنهاء مشروع فني، حيث يجمعها عدة أعمال فنية، ولكت تفاجأ بتحرير محضرًا ضده بعدم التعرض، وأحيل البلاغ للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

إصابة شيرين عبدالوهاب

بداية أزمة شيرين وحسام حبيب

يشار إلى أنه بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في منتصف ديسمبر الماضي، وجاء هذا بعد ظهورها بـ«لوك» صادم أمام متابعيها أثناء احيائها إحدى الحفلات، وهي حليقة الرأس بعد طلاقها.

 

وقالت «شيرين» خلال مقطع فيديو انتشر لها: «أنا جامدة ماتخافوش عليا، أنا جامدة بيكم، وبحبكم ليا يا عمري وحياتي، بموت فيكم، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم ربنا يخليكم ليا».

 

اقرأ أيضًا: موسيقار كبير يفجر مفاجأة.. طلاق شيرين وحسام حبيب مش حقيقي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى