سلمى رشيد تعيش حالة من النشاط الفني

تمكنت النجمة المغربية الشابة "سلمى رشيد" من تحقيق مليوني مشاهدة لأحدث أغانيها؛ التي حملت عنوان "مر حبي"، وتم تصويرها على طريقة الفيديوكليب، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

"مر حبي" كليب الاختلاف

وكانت سلمى رشيد قد أطلقت أغنيتها "مر حبي" أواخر ديسمبر الماضي، من كلمات عباس الجبوري، وألحان علاء مهدي، وتوزيع وماستر هيثم سالم، إخراج فاضل أشويكة؛ حيث أظهر النجمة المغربية الشابة بحُلة جديدة ومختلفة عن أعمالها المصوّرة السابقة.

سلمى رشيد تخوض غمار التمثيل للمرة الأولى

على جانب آخر، انتهت سلمى رشيد من تصوير مشاهد فيلمها التلفزيوني "قلبي اللي بغاه"؛ لمخرجه هشام الجباري، على أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

من جهته، قال الحسين المالكي؛ منتج الفيلم، إنّ سلمى رشيد نجحت في تشخيص دورها، وكشفت بشكل كبير عن موهبتها كممثلة تملك القدرة على تشخيص جميع الأدوار في الأعمال الدرامية، نظرًا لما أظهرته من حب للتمثيل، إلى جانب كونها مطربة، ما يؤهلها مستقبلًا للمشاركة في أعمال تلفزيونية أخرى.

يُشار أن فيلم "قلبي اللي بغاه" من بطولة كل من محمد الخياري، سكينة الفضايلي، عبد الإله رشيد، وسلمى رشيد.

الجدير بالذكر أن سلمى رشيد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال العديد من الأغنيات الرومانسية، مثل: "سمعني نبضك" باللهجة العراقية؛ حيث تجاوزت 121 مليون مشاهدة، وديو "يا هنيالي"، بالإضافة إلى "قد المطر"، إلى جانب الأغنيات باللهجة المغربية مثل: "اش جا يدير"، و "همسة حب"، وغيرها من الاعمال التي عززت من تواجدها القوي على الساحة الفنية، بعد تخرجها من الموسم الثاني لبرنامج ArabIdol، لاكتشاف المواهب الغنائية.

لمشاهدة "مر حبي" عبر موقع يوتيوب..

https://www.youtube.com/watch?v=BwEfj4_x-ps&feature=youtu.be