اكسسوارات

صور| ديور تقدم مجموعة الكبسولة «ديور غولد Dior Gold»

تقدم دار ديور Dior، مجموعة الكبسولة «ديور غولد Dior Gold» التي تجسد من خلالها الجرأة والإبداع؛ حيث يجسد الذهب جرأة الدار ويشع إبداعها، مضفيًا على القامات وقعًا وتأثيرًا خاصًا.

ومن خلال مجموعة الكبسولة «ديور غولد Dior Gold»، تعيد ماريا غراتسيا كيوري، المديرة الفنية للدار، تجسيد التصاميم الأيقونية بإصدارات مرهفة معززة بلمسة من الذهب؛ تكريمًا لرمز الترف الفريد الذي يميز «ديور».

وأعادت «ماريا» لمجموعات النساء تصميم الفساتين والتنانير الأثيرية المصنوعة من التول أو الحرير أو النسيج الشبكي المتعدد الألوان، بينما تظهر الحقائب بدرجات لونية ناعمة.

كذلك يوجد «ديور بوك توت Dior Book Tote» المتوفّرة أيضًا بإصدار مصغر، وحقيبة «ليدي ديور Lady Dior» و«سادل Saddle» و«ديور كارو Dior Caro»، المطرزة بالخيوط المعدنية بأسلوب مرهف.

كما تثري تشكيلة من الاكسسوارات والأحذية الاستثنائية هذا الكون الرومانسي الشبيه بالأحلام، ما يعكس أسلوب ديور Dior الفريد الذي لا يُضاهى.

ومن المقرر أن تتوافر هذه الإصدارات الحصرية ابتداءً من الأول من أبريل في جميع متاجر ديور Dior في الشرق الأوسط ضمن متاجر مؤقّتة مخصصة، وفي متجر مؤقت في الرياض، المملكة العربية السعودية، وعلى موقع ديور Dior الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: «ديور» تبدع في مجموعاتها الجديدة لربيع وصيف 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق