مراحل حياةفوق الستين

«دار الرعاية» تقدم 5 برامج اجتماعية للمسنين بالرياض

أقامت «دار الرعاية الاجتماعية» 5 برامج اجتماعية للمسنين بالرياض؛ لمدة 10 أيام، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والمجتمعية.

برامج اجتماعية للمسنين بالرياض

ونظمت دار الرعاية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، البرامج الاجتماعية لـ57 مستفيدًا من نزلائها المشمولين بالرعاية داخل الدار.

وتضمنت البرامج زيارة لوفد من «هيئة السوق المالية»، والذي شمل عددًا من قياديي ومنسوبي الهيئة، والذين حرصوا على الالتقاء بالآباء نزلاء الدار.

بالإضافة للاطلاع على الخدمات المقدمة لهم، بجانب تبادل الأحاديث الودية معهم، كما شاركوهم البرامج التى تم إعدادها من الجانبين لهذا الغرض.

وأقامت كلية الملك عبدالعزيز الحربية، بمقر الدار برنامجًا اجتماعيًّا وترفيهيًّا للمسنين؛ من أجل التعرف على الخدمات التي تقدم لهم، ضمّ  هذا البرنامج عددًا من الضباط و الطلاب.

واستقبلت الدار أيضًا، وفدًا من قيادات وطلاب كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الطبية، تواجد فيه قياديي الكلية وطلابها،للمشاركة في البرنامج التثقيفي والاجتماعي والترفيهي، الذي تم تنظيمه بالتعاون مع جمعية «وقار».

وحرصت الدار على مشاركة  المسنين في البرنامجٍ الاجتماعي الذي نظمه «فريق صنوان التطوعي» بمقر الدار، وذلك امتدادًا للبرامج والأنشطة التي تقام لهم.

جاءت الوفود والزيارات ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة، التي تقيمها الدور والمراكز الإيوائية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، لما لها من فوائد على المسنين.

فوق الستين.. ألم الذراع يهددك بانسداد شرايين اليد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق