جمالكمكياج

بالخطوات.. مكياج بسيط لجلسات رمضان المنزلية

البقاء في المنزل وعدم الخروج، لا يعني عدم الاهتمام بجمالك وأناقتك؛ إذ يمكنك تطبيق مكياج بسيط لجلسات رمضان المنزلية؛ والاستمتاع بالأجواء الرمضانية.

مكياج لجلسات رمضان 

وتبدأ أولى خطوات المكياج، بـ«تنظيف البشرة» جيدًا والتخلص من الشوائب العالقة بها، من خلال استخدام غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك، ثم «الترطيب» للبشرة كاملة ومحيط العينين.

خطوات وضع المكياج

1- كريم الأساس

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة قوية، طبقي طبقة خفيفة من كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك، ووزعي بشكل متساوٍ على وجهك بالكامل، ولكن إذا كنتِ ترغبين في إطلالة بسيطة يمكنك الاستغناء عن كريم الأساس.

2- الكونسيلر

الكونسلير من الخطوات الأساسية في المكياج القوي والبسيط؛ لإخفاء الهالات السوداء، ولكن استخدمي درجة واحدة أفتح من كريم الأساس، وضعيه على شكل هرم مقلوب تحت العينين.

3- الهايلايتر

الهايلايتر يزيد من حيوية إطلالتك وجذابيتها، ويمكن تطبيق القليل على المناطق التي ترغبين في إضائتها، مثل جسر الأنف وعظمة تحت الحاجب، والزاوية الخارجية تحت العين، والزاوية الداخلية منها.

ويمكنك استخدام البرونزر على كسرة الخد والجبين والذقن؛ لتحديد الوجه، وستحصلين في النهاية على وجه مشرق ونضر.

4- مكياج العيون

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة قوية، طبقي مكياج العيون، من خلال وضع البرايمر أو الكونسيلر على جفن العينين.

وتتمثل الخطوة الثانية في وضع الظّل البيج على الزّاوية الدّاخليّة لمناطق العينين، واللون البني على الزّاوية الخارجيّة للعينين، باستخدام الفرشاة الرّفيعة، مع مزج اللونين دون تدرجات.

ثم طبّقي الظّل الذّهبيّ على مركز الجفن المتحرك باستعمال الفرشاة المنبسطة، وضعي الظّلال البنيّة والذّهبيّة على خطّ الرّموش السّفليّ باستخدام الفرشاة الرّفيعة.

وللحصول على نظرة جذابة، يمكنك وضع الكُحل على الجفن الداخلي في قلب العينين، ثم تطبيق الأيلاينر الرفيع على الجفن المتحرك، وفي النهاية ضعي الماسكرا الكثيفة على رموشك.

اقرأ أيضًا: مكياج بسيط يحسن مزاجك في العزل المنزلي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق