مكياج بسيط يحسن مزاجك في العزل المنزلي

قد تنزعج الكثير من الفتيات من فترة العزل المنزلي وعدم الخروج من المنزل، ولكن يمكنك التغلب على هذا الشعور بالتأنق داخل المنزل ووضع مكياج بسيط ومجنون في الوقت ذاته؛ لتحسين مزاجك والتخلص من الممل.

مكياج بسيط في المنزل

ويمثل مكياج الربيع متعة وبهجة، نظرًا لألوانه المنعشة وصيحاته المميزة، التي تشكل مصدر إلهام وإبداع لكل فتاة، وتوفر لكِ فترة العزل المنزلي المزيد من الوقت لاكتشاف جمال بأحدث صيحات مكياج الربيع بألوانه الزاهية.

1- الأيلاينر الأبيض المستقيم

يمكنك تطبيق الأيلاينر الأبيض، فوق ثنية العين على طريقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، وذلك بجانب خط الرموش؛ حيث يعد موضة مميزة في الوقت الحالي، تمنحك مظهرًا منعشًا، خلال فترة الحجر المنزلي.

الأيلاينر الأبيض المستقيم

2- مكياج العيون الملون

يعمل هذا النوع من المكياج على طرد الملل وزيادة النشاط، الذي تشعرين به خلال فترة وجودك بالمنزل، نظرًا لألوانه الحيوية ومظهره الفني والحرفي.

ويمكنك تطبيقه بألوان الأصفر والزهري والبنفسجي والأخضر النعناعي على خط الجفن العلوي والسفلي.

مكياج العيون الملون

3- البلاش الوردي

يعتبر من أهم صيحات مكياج صيف 2020؛ حيث يمنحك بشرة مشرقة نظرًا لنعومته، وعليك وضع أحمر الشفاة باللون النيود وعدة طبقات من الماسكرا، بالإضافة لتمرير البلاش الزهري عدة مرات، على تفاحة الخدين بالفرشاة.

البلاش الوردي

4- مكياج عين القطة

يعتبر أحد أساليب المكياج الكلاسيكية، الذي يعود لفترة الستينيات، ويمكنك تجربته مثل النجمة سيلينا جوميز؛ حيث تقومي بتطبيق الأيلاينر الأسود على طول خط الجفن العلوي حتى زاوية العين الخارجية، على أن يبدأ رفيعًا وينتهي عريضًا.

مكياج عين القطة

5- روج زهري فاقع

يستعد هذا اللون للسيطرة على ساحة المكياج في الفترة المقبلة، ويمكنك تطبيقه برسم حدود الشفتين باستخدام قلم تحديد الشفاه باللون الزهري الداكن، ثم املئي شفتيك بالروج الزهري الفاقع واستخدمي مكياج للعيون باللون الزهري.

روج زهري فاقع

اقرأ أيضًا: كوني جذابة.. مكياج عيون باللون الأسود