لايف ستايل

المملكة تبهر العالم بمعرض السفر والسياحة في مدينة لندن

تستمر المملكة، في إبهار العالم عبر الكثير من الفعاليات التي تتعلق بالمجال السياحي، من خلال مشاركتها في العديد من الأحداث الدولية المهمة؛ لعل أحدثها مشاركتها في في معرض السفر والسياحة في مدينة لندن، الحدث الدولي الأبرز على أجندة السياحة العالمية لهذا العام.

 

وتشارك المملكة في افتتاح معرض السفر والسياحة في مدينة لندن، بجناح تفاعلي يلامس خيال ووجدان الزوار، وذلك عن طريق تجسيد مشاعر الفخر بالعمق التاريخي والثقافي والتنوع الطبيعي والمناخي.

 

وشهد افتتاح جناح المملكة، حضور الشركاء الرئيسيين لقطاع السياحة السعودي، وذلك في سياق الجهود المبذولة لترسيخ مكانتها على خارطة السياحة العالمية.

 

ويستمتع زوار جناح المملكة بأجمل العروض الفنية للفرق الفلكلورية السعودية، بالإضافة إلى التعرف على مختلف الوجهات السياحية الرائعة على سواحل البحر الأحمر أو في المواقع التراثية في العلا والدرعية وغيرها.

 

وتأتي الفعالية بعد النجاحات المتوالية في الثمانية عشر شهرًا الماضية؛ حيث شهدت السياحة الداخلية بالمملكة، ارتفاعًا في معدل السفر المحلي بنسبة 96%.

 

وجاء هذا نتيجة التركيز على تطوير العروض السياحية الجديدة، بالإضافة إلى تمكين المستثمرين وجذب الكثير من مقدمي الخدمات والباقات السياحية الجدد إلى السوق.

 

وحرصت المملكة على المشاركة في معرض سوق السفر العالمي في لندن، باعتباره المعرض التجاري الأول لقطاع السفر الذي يتم تنظيمه بعد فترة من الإغلاق التي فرضتها أزمة جائحة كورونا.

 

حاليًّا، يأتي تركيز الجهود موجهًا للأسواق الدولية؛ من أجل تفعيل الشراكات المثمرة من مختلف أنحاء العالم، بشكل خاص مع بدء تعافي قطاع السفر الدولي، بالإضافة إلى الانخفاض الكبير في معدل الإصابات بفيروس كورونا بالمملكة عن المعدل العالمي.

 

اقرأ أيضًا: المملكة أول دولة في العالم تستخدم تقنية «هايبر لوب» في النقل 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى