ثقافة وفنون

«الملكة إليزابيث» تصدر قرارها بشأن حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان

أصدرت ملكة بريطانيا إليزابيث، قرارًا بشأن حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وذلك بعد إعلانهما تخليهما عن مهامهما الملكية.

 الأمير هاري وزوجته ميغان

ووافقت الملكة، في بيان لها، على قرار حفيدها الأمير هاري وزوجته بالتخلي عن مهامهما الملكية؛ ليعيشا حياة أكثر استقلالية، وجاء ذلك بعد الاجتماع الأخير مع أعضاء العائلة المالكة.

وجاء بيان الملكة: «عائلتي وأنا ندعم تمامًا رغبة هاري وميغان، لبدء حياة جديدة كأسرة في مقتبل العمر».

وأضافت: «رغم أنّنا كنا نفضل أن يظلا عضوين عاملين في العائلة المالكة طوال الوقت، فإنّنا نحترم ونتفهم رغبتهما في أن يعيشا حياة أكثر استقلالية كأسرة مع بقائهما جزءًا له وقاره في عائلتي».

وأوضحت: «أنّه سيكون هناك فترة انتقالية يقضي خلالها الزوجان الوقت بين بريطانيا وكندا، مشيرة إلى وجود حاجة للقيام بمزيد من العمل بخصوص إنهاء الترتيبات المستقبلية للزوجين».

وتابعت: «هذه الأمور معقدة بالنسبة للعائلة، كما أكدت أن هناك العديد من الخطوات التي يتعين القيام بها في مثل هذه الحالات، إلا أنها وجهت لاتخاذ قرارات نهائية في الأيام المقبلة».

بيان الملكة إليزابيث
وفي وقت سابق، طلبت «الملكة إليزابيث»؛ ملكة بريطانيا، الاجتماع بحفيدها الأمير هاري؛ لبحث الترتيبات المستقبلية الخاصة به وبزوجته ميغان، وذلك بعد قرارهما الأخير.

واجتمعوا في مزرعة ساندرينغهام الخاصة بالملكة في نورفولك بشرق إنجلترا، لوضع خطة له ولزوجته، إلا أن ميغان لم تحضر الاجتماع، وذلك لأنها تتواجد في كندا مع ابنها الرضيع آرتشي، ولكنها شاركتهم عن طريق الهاتف. الأمير هاري وزوجته ميغان

وكشف الزوجان عن سبب التخلي عن المهام الملكية، وذلك لرغبتهما في “نموذج عمل جديد”؛ يسمح لهما بقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية والاستقلال ماديًا.

بعد قرارهما الأخير.. ميغان تتعاقد مع «ديزني» والأمير هاري مطلوب في القصر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق