عنايه بالبشرة

القضاء على الرؤوس السوداء بخلطة الزبادي الطبيعية

هناك عدد من الخلطات الطبيعية التي يمكن استخدامها من أجل القضاء على الرؤوس السوداء، تلك المشكلة التي تواجه العديد من الفتيات وتجعلهن يشعرن بالانزعاج.

القضاء على الرؤوس السوداء

وتعتبر مشكلة الرؤوس السوداء من مشاكل البشرة المزعجة، ولكن يعمل خليط اللبن الزبادي في إزالة هذه البثور، لأنه من الوصفات الفعالة والمفيدة، غير أنه ممتاز لجميع أنواع البشرة، ويستطيع التخلص من شوائب البشرة، وتنظيفها بعمق، تقشيرها.

القضاء على الرؤوس السوداء بخلطة الزبادي الطبيعية

ويساعد قناع اللبن الزبادي على ترطيب بشرتك، بالإضافة إلى مكافحة احمرارها بجانب إزالة الخلايا الميتة التي تتسبب في انتشار الرؤوس السوداء، لذلك فهو يعمل على تعزيز جمال بشرتك بشكل طبيعي دون استخدام منتجات باهظة الثمن.

 

لهذا السبب، احرصي على تطبيق قناع اللبن الزبادي 3 مرات في الأسبوع بشكل مستمر من أجل الاستمتاع ببشرة نضرة خالية من العيوب والرؤوس السوداء في وقت واحد.

القضاء على الرؤوس السوداء بخلطة الزبادي الطبيعية
القضاء على الرؤوس السوداء

وخلال السطور التالية، سوف نتعرف على كيفية تحضير خلطة اللبن الزبادي من أجل القضاء على الرؤوس السوداء لبشرة نضرة وخالية من الشوائب.

أهمية قناع الزبادي للبشرة

يحتوي لبن الزبادي على حمض اللاكتيك، بالإضافة إلى عدة خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا والتي تكون مفيدة في علاج مشاكل البشرة المتنوعة، ولكن يجب استخدامه بشكل معتدل بمقدار ملعقة صغيرة، وذلك ضمن أي قناع من الأقنعة الطبيعية للبشرة.

يمتلك عدة فوائد للبشرة، من ضمنها زيادة مرونتها وتوحيد لونها، بالإضافة إلى محاربة حب الشباب، وكذلك مقاومة ظهور تجاعيدها المبكرة، وأيضًا يساعد في حمايتها من آثار أشعة الشمس الضارة.

 

وفي حالة كنتي تشعرين بالقلق من استخدامه، يمكنكِ استشارة طبيبك أو الخبراء المختصين لتوظيفه بالشكل السليم حسب نوع بشرتك، كي تحصلي على نتائج جيدة.

كيفية تحضير قناع اللبن الزبادي للقضاء على الرؤوس السوداء

  • قومي بتنظيف بشرتك بالماء الفاتر جيدًا.
  • بعد ذلك عرضي بشرتك للبخار وذلك لمدة 5 دقائق.
  • ثم قومي بتوزيع قناع اللبن الزبادي الذي يتكون من « الزبادي الكامل الدسم، مع مطحون الشوفان، والسكر»، على بشرتك بشكل متساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة.
  • بعدها اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ودلكيها بالحركات الدائرية خاصة المناطق التي تكون مليئة بالرؤوس السوداء.
  • ثم مرري مكعبات ماء الورد الثلجية على بشرتك.
  • يمكنكِ تكرار هذا الخليط لمدة 3 مرات أسبوعيًا من أجل إزالة الرؤوس السوداء، كي تحصلي على بشرة نضرة ونتائج جيدة.

 

اقرأ أيضًا: هل الزيوت الطبيعية مضرة للبشرة ؟.. 4 أخطاء تجنبيها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى