اجتماعيات

احتفالًا بـ«اليوم الوطني السعودي الـ91».. الخطوط السعودية تزين طائراتها بصورة القادة

احتفلت الخطوط السعودية، بـ«اليوم الوطني السعودي الـ91»، من خلال تصميم جديد على طائراتها؛ لتؤكد على شموخ قادة المملكة وتقديرًا لمجهوداتهم العظيمة للارتقاء بها.

اليوم الوطني السعودي الـ91

وكشفت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن تصميم طائراتها في اليوم الوطني؛ حيث وضعت صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان على ذيل الطائرة باللون الذهبي.

الخطوط السعودية تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي الـ91

ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صور ومقطع فيديو يُبرز تفاصيل التصميم الجديد بصور القادة واللون الذهبي، معلقة «‏‎91 عاما وموطني يعلو نحو مستقبل مُشرق بقيادة رشيدة ورؤية سديدة».

 

هوية اليوم الوطني السعودي 2021

وفي وقت سابق، أطلق المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه السعودية، هوية اليوم الوطني السعودي الـ91، تحت شعار «هي لنا دار»؛ وذلك ضمن دور الهيئة في توحيد الاحتفال باليوم الوطني لجميع الجهات الحكومية والخاصة داخل السعودية وخارجها؛ لتحقيق التكامل والتوافق في جميع استخدامات الهوية.

وتحتفل المملكة العربية السعودية، في الـ23 من سبتمبر من كل عام، باليوم الوطني السعودي، وهو اليوم الذي ظهر فيه اسم المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود؛ حيث كانت البلاد تحمل اسم الحجاز ونجد.

 

اقرأ أيضًا: إطلاق هوية اليوم الوطني السعودي الـ91 تحت شعار «هي لنا دار»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى