عنايه بالبشرة

3 نصائح من أنجلينا جولي لبشرة مشرقة وصحية

تعتبر النجمة العالمية أنجلينا جولي، من أجمل النساء في العالم، ويمثل ذلك تحديًا كبيرًا لها، نظرًا لضرورة ظهورها بإطلالات مميزة وبشرة مشرقة ومتوهجة، وهو ما ترغب كل فتاة في الحصول عليه.

ونرصد في السطور التالية، روتين العناية بالبشرة الذي تتبعه أنجلينا جولي، لمحاربة آثار التعب والإجهاد بشكل طبيعي من خلال 3 خطوات.

أنجلينا جولي

1- واقي الشمس والكريم المرطب

يعتبر واقي الشمس أمرًا ضروريًا لأنجلينا جولي للحفاظ على بشرة شابة طويلة الأمد، نظرًا لأن أشعة الشمس تترك آثارًا ضارة على البشرة، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين والفم والتصبغات.

كما تستخدم كريم ترطيب البشرة بشكل مستمر بجانب واقي الشمس، لتعزيز مرونة البشرة وتأخير علامات التقدم في السن، بالإضافة لاستخدام المستحضرات الغنية بالمكونات الطبيعية ومضادات الأكسدة.

2- مكياج محدود

استخدام المكياج بشكل مبالغ فيه، يترك آثارًا ضارة على البشرة، لذلك تنصح أنجلينا جولي الجميع باستخدام القليل من المكياج للحفاظ على صحة البشرة ونضارتها.

وتكتفي النجمة العالمية بوضع الكونسيلر في محيط العين لتمويه الهالات السوداء، مع إزالة كافة آثار المكياج عن الوجه والعنق قبل الخلود إلى النوم.

3- عدم الإفراط في علاجات البشرة

بالرغم من بلوغها سن السادسة والأربعون، إلا أنها تحافظ على توجه وجمال بشرتها دون الإفراط في اللجوء لعلاجات البشرة التي نعرفها.

وتنصح أنجلينا جولي باستخدام علاجات البشرة في نطاق ضيق لتجنب الآثار السلبية التي تتركها على البشرة فيما بعد، مؤكدة أنها تلجأ للعلاج بالليذر لتفتيح المناطق الداكنة في وجهها.

اقرأ أيضًا: نصائح لبشرة نظيفة خالية من حب الشباب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى