تسريحاتجمالك

3صبغات شعر لألوان صيف 2020

يوجد عدة صبغات شعر بألوان صيفية يمكنك اعتمادها هذا العام، فهي الأكثر رواجًا وانتشارًا بين النجمات العالميات، لتمنحك إطلالة مميزة وعصرية.

صبغات شعر بألوان صيفية

يمكنك اختيار من بين ثلاث أنواع من صبغات الشعر، بجانب صبغة الشعر البني، لكي تظهري بإطلالة ناعمة وعصرية، خاصة بعد انتهاء العزل المنزلي، الذي استمر لفترة طويلة في معظم الدول.

وإليك صيحات صبغات شعر يمكنك اختيارها هذا الصيف:

صبغات شعر بألوان صيفية
صبغة الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

يفضل الكثير من السيدات أن جذور الشعر الداكنة، وذلك حتى تتناسب مع ألوان صبغات الشعر جميعها، ويستطيعن من خلالها المحافظة على لون الشعر الطبيعي.

صبغة الشعر الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة، من الصيحات الصيفية المميزة هذا العام، فهو يعطي إطلالة ناعمة مشرقة، لها جاذبية خاصة بها.

صبغة شعر البلياج

صبغة البلياج «Balayage» هذه النوعية من الصبغات، التي تعمل على الحفاظ على لون شعرك الطبيعي دون أن تهلكه، فهي تعتمد على خصلات شعر بألوان متدرجة من اختيارك، تتلاءم مع لون جذور الشعر الطبيعية بشكل مميز وجذاب.

صبغة البروند

من أكثر صبغات الشعر، التي من المتوقع أن تصبح الأكثر رواجًا هذا الصيف، تتكون صبغة البروند، من الألوان التي تعطي أنوثة للسيدات.

بالإضافة إلى أنها مزيج بين اللون الأشقر والبني التي تعطي إطلالة مميزة أنيقة للمرأة ولمسة راقية، وسيكون من الخيارات المثالية للسيدات الاتي تحب هذا اللون من الصبغات.

اقرأ أيضًا: أجواء صيفية.. 5 تسريحات شعر تحميكِ من الشعور بالحر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق