تركي آل الشيخ عن فيلم أولاد رزق: هو الخطوة المقبلة بالنسبة لي.. ونتفاوض على جزء رابع

التقى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عدد من نجوم وصناع السينما المصرية في لقاء خاص بلندن للحديث عن المشاريع السينمائية المرتقبة برعاية صندوق "بيج تايم" للارتقاء بمستوى الإنتاج وكفاءة التصوير وستحدث تغييرًا كبيرًا في منطقة الشرق الأوسط من أجل الوصول للعالمية.

وخصص الإعلامي عمرو أديب حلقة خاصة مع تركي آل الشيخ ليتحدث عن هذا المشروع، خلال استضافته في برنامج الحكايةوعن رأيه في فيلم الفيل الأزرق 3 قال: "الفيل الأزرق هو رأي شخصي بالنسبة لي، ولكن العمل من أهم الأفلام العربية، وأنا أشكر مروان وكريم لتقديمهما الفيلم للساحة العربية".


وتابع تركي آل الشيخ: "أريد أن أقول إن الفيل الأزرق هو الخطوة المقبلة بالنسبة لي، لأن العمل يستحق دعمه بشكل كبير جدًا، والجزءان الثالث والرابع للفيلم سينقل العمل في حتة تانية".

وأضاف "تركي": "وأنا أحضر له لوكيشنات متعددة داخل مصر والمملكة العربية السعودية على أعلى مستوى، وتجهيزات لوجيستية لمروان حامد من حيث الإخراج ومعدات التصوير مميزة، ومروان في العمل سيكون له معسكر في مصر والسعودية وبريطانيا وأمريكا، وشركات عالمية في الجرافيك".

واستكمل تركي آل الشيخ عن هشام نزيه المؤلف الموسيقي للعمل: «هشام نزيه هاتوحشه مصر، وهايروح استديوهات عالمية عشان يعملنا قيمة لموسيقى الفيلم، وكذلك ظهور نجوم عالميين في الفيلم، والفيل نفسه هيختلف». 

فيلم أولاد رزق

فيم أولاد رزق الجزء الثالث، من فئة أفلام الأكشن والكوميدية، بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي.

وضيوف شرف الفيلم: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square. وقد بلغت إيراداته حتى الخميس الماضي ، 19 مليونًا و60 ألفًا و272 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 9 أيام عرض 132 مليونًا و985 ألفًا و242 جنيهًا، في دور العرض السينمائية المختلفة.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وشهد الفيلم حالة فنية متباينة، وعرض في موسم عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا: أفضل أفلام 2024.. "أولاد رزق3" يُحقق الضربة القاضية