أفضل أفلام 2024.. "أولاد رزق3" يُحقق الضربة القاضية

يشهد عام 2024 تنوعًا مميزًا في عروض الأفلام العربية والأجنبية، حيث تقدم لنا السينما باستمرار  باقة ثرية من الأعمال الجديدة التي تُلبي مختلف الأذواق والاهتمامات. 

وفي هذا المقال تعرض لكم مجلة الجوهرة، أفضل الأفلام التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال عرضها في دور السينما أو شاشات التلفزيون.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول "درية" و"صالح"، اللذين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

 الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من بطولة  هنا الزاهد، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وطه الدسوقي, والطفل جان رامز.

 فيلم Dune Part Two 

ومن الأفلام الاجنبية التي حظيت بنسبة مشاهدة عالية كان فيلم Dune:" Part Two" فيلم خيال علمي، مغامرة، دراما من إخراج" دينيس فيلنوف" وبطولة تيموثي شالاميت، ريبيكا فيرغسون، خافيير باردم، ستيلان سكارسجارد، جوش برولين، أوسكار إسحاق، زيندايا.

 وتدور أحداث عن  رحلة بول أتريديس الذي يسعى لضمان مستقبل شعبه وكوكب أراكيس. ويواجه بول تحديات صعبة وأعداء، ويحاول فهم قدراته الغامضة.


فيلمThe Fall Guy

وهو من نوعية أفلام الأكشن الكوميدية، ومن إخراج ديفيد ليتش. والممثلون هم: رايان جوسلينج، إيميلي بلانت، داريل إدواردز، بويد هولبروك، تشارلز برتن.

وملخص القصة: يتبع الفيلم قصة رجل أعمال ناجح يضطر إلى التعاون مع منسق حركات أفلام هوليوود هارب من أجل إنقاذ ابنه المختطف.

فيلمThe Fall GuyفيلمThe Fall Guy

هجان

ومن ضمن أفلام 2024، كان فيلم" هجان" الذي تدور أحداثه حول هجان شاب يواجه العديد من التحديات في رحلته عبر صحراء الجزيرة العربية.

 والفيلم مزيج من الأكشن والمغامرة، من إخراج خالد محمود، وبطولة: عبد الرحمن العتيبي، علي السليمان، نور الغندور، عبد الله السدحان، راجح المونس.

فيلم هجانفيلم هجان

فيلم مندوب الليل 

من الأفلام الغامضة التي تنتمي لأفلام الأكشن ،والجريمة. من أخراج أحمد جلال، بطولة أحمد الفيشاوي، إياد نصار، صابرين، أحمد كمال، محمد فراج وتدور أحداث القصة حول ضابط شرطة يتورط في قضية قتل غامضة ويضطر إلى استخدام أساليبه الخاصة لكشف الحقيقة.

فيلم أولاد رزق 3

فيم أولاد رزق الجزء الثالث، من فئة أفلام الأكشن والكوميدية، بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي.

 وضيوف شرف الفيلم: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square. وقد بلغت إيراداته حتى الخميس الماضي ، 19 مليونًا و60 ألفًا و272 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 9 أيام عرض 132 مليونًا و985 ألفًا و242 جنيهًا، في دور العرض السينمائية المختلفة.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 وقد شهد الفيلم حالة فنية متباينة، وعرض في موسم عيد الأضحى المبارك.

فيلم اولاد رزق 3فيلم اولاد رزق 3

التقييمات

حصل فيلم "أولاد رزق 3" على تقييمات عالية من النقاد وجماهير السينما؛ حيث أشادوا بأداء الممثلين ومشاهد الأكشن وحجم الإنتاج.

اقرأ أيضًا:بعد 28 سنة من الغياب.. عودة جميلات التسعينيات "شاهين وعلوي وصدقي" في فيلم "بحبك يا دنيا"

فيلمThe Fall Guy
فيلم هجان
فيلم اولاد رزق 3