بالتعاون مع الشركة المتحدة.. تركي آل الشيخ يعلن عن باقة أفلام جديدة أولها فيلم الست

أعلنت الشركة المتحدة والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن بدء تصوير فيلم "الست". حيث بدأت منذ أيام في هدوء تام، كاميرات فيلم "الست" بالدوران، لتحكي قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم، تجسيدًا سينمائيًا ضخمًا من بطولة النجمة منى زكي، وإخراج المخرج الموهوب مروان حامد، وتأليف الكاتب الكبير أحمد مراد.

إنتاج ضخم تقنيات عالمية

يأتي فيلم "الست" من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، وصندوق بج تايم، وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير.

وحرصًا على تقديم عمل سينمائي استثنائي يليق بمكانة أم كلثوم، استعان فريق العمل بفريق عالمي متخصص في المكياج لخلق مظهر مطابق تمامًا لصورة السيدة العظيمة،

كما تمت الاستعانة بفريق عالمي للصوت باستخدام أحدث التقنيات الحديثة، ضمانًا لتجربة سينمائية غامرة للمشاهدين.

اعلنت الشركة المتحدة والمستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية عن بدء تصوير فيلم بالتعاون مع الشركة المتحدة ..تركي ال الشيخ يعلن عن باقة افلام جديدة أولها فيلم الست

تعاون سعودي مصري

يُعد فيلم "الست" ثمرة تعاون سعودي مصري مثمر؛ حيث تم الإعلان عن مشاركة صندوق بج تايم لدعم المحتوى العربي في إنتاج الفيلم.

وذلك إيمانًا بأهمية إبراز إبداع الفن العربي على الساحة العالمية.

وكان حلم إنتاج فيلم عن سيرة أم كلثوم قد راود رئيس هيئة الترفيه السعودية لفترة طويلة، وتحقق هذا الحلم أخيرًا في فبراير الماضي، عندما أعلن خلال مؤتمر صحفي في مصر عن بدء العمل على الفيلم، مؤكدًا أهمية هذه الشخصية الاستثنائية في تاريخ الفن العربي.

باقة أفلام جديدة لصندوق "Big Time"

يشهد عالم السينما العربية نقلة نوعية ضخمة مع إطلاق صندوق "Big Time" الاستثماري، الذي يهدف إلى دعم وتطوير صناعة الأفلام العربية من خلال تقديم محتوى فريد، يجذب الجمهور محليًا وعالميًا.

ويضم صندوق "Big Time" قائمة غنية من الأفلام التي تُجسد تنوعًا هائلًا في المواضيع، وتتميز بمشاركة كبار نجوم الفن العربي.

من أبرز أفلام صندوق "Big Time":

"الفيل الأزرق" بطولة كريم عبدالعزيز، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

"شغل كايرو" بطولة كريم عبدالعزيز ونانسي عجرم، تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر.

"لسه حتة" بطولة أحمد حلمي. وفيلم لمحمد ممدوح وأمينة خليل" (لم يتم الإعلان عن عنوانه بعد). وأيضًا "البحث عن فضيحة" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وهنا الزاهد. وفيلم "الشنب" بطولة ليلى علوي، ولبلبة، وسوسن بدر، وأيتن عامر. و"فيها إيه يعني": بطولة ماجد الكدواني وغادة عادل.

اعلنت الشركة المتحدة والمستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية عن بدء تصوير فيلم بالتعاون مع الشركة المتحدة ..تركي ال الشيخ يعلن عن باقة افلام جديدة أولها فيلم الست

وإلى جانب هذه الأفلام، تشمل خطط صندوق "Big Time" المستقبلية إنتاج العديد من الأعمال الضخمة، منها،"فرقة الموت": بطولة أحمد عز. و"صعيدي في الجامعة الأمريكية": بطولة محمد هنيدي ومدحت العدل. وفيلم "الرشيدي والبغبغان": بطولة شيكو. وفيلم جديد لعمرو يوسف": (لم يتم الإعلان عن عنوانه بعد).

اقرأ أيضًا: إليسا تكشف عن موعد زفافها وهوية حبيبها الغني