صور|أمانة الطائف توزع أكثر من 3 آلاف هدية على الحجيج

واصلت أمانة الطائف، من خلال مبادرتها التطوعية "الطائف ترحب بضيوف الرحمن"، تقديم أكثر 3 آلاف هدية لضيوف الرحمن، القادمين عبر ميقات "قرن المنازل" بالسيل الكبير  و"وادي محرم" بالهدا.

جاء ذلك بالتعاون مع وجمعية العون الخيرية ووقف تعاونوا على البر والأعمال الخيرية.

تضمنت الهدايا باقات الزهور والمظلات الواقية من الشمس والنشرات والمطويات الإرشادية والتوعوية.

 ووفرت الأمانة كل وسائل الراحة لحجاج بيت الله الحرام الذين يتقاطرون باتجاه مكة المكرمة هذه الأيام عبر المنافذ البرية والجوية المؤدية إلى العاصمة المقدسة.

وواصلت الأمانة جهودها في مركز الفرز الأمني بالبهيتة وصالة القدوم الدولية بمطار الطائف الدولي، بدعم من الأمير سعود بن نهار بن سعود؛ محافظ الطائف، ومتابعة من المهندس عبدالله بن خميّس الزايدي؛ أمين الطائف، وتنسيق تكاملي مع شركاء الأمانة من مختلف القطاعات الأمنية والخدمية وغير الربحي.

 المبادرة تهدف إلى تعزيز الخدمات البلدية في المواقيت والمطار الدولي، وتوفير كل ما من شأنه راحة حجاج بيت الله الحرام أثناء رحلتهم تجاه البقاع الطاهرة.

تقديم باقات الورود والزهور لضيوف الرحمن

وقدم متطوعو ومتطوعات الأمانة والعديد من القطاعات غير الربحية باقات الورود والزهور لضيوف الرحمن، متمنين لهم أداء مناسك الحج بيسر وسهولة في ظل الخدمات والإمكانات الضخمة التي وفرتها الحكومة الرشيدة، وتضافر جهود كافة القطاعات لراحة الحجاج وسلامتهم.

وأشاد ضيوف الرحمن بهذه المبادرة التي تعكس صورة حقيقية لجهود القطاعات المعنية براحة الحجاج، وضمان تقديم أفضل الخدمات لهم، بما يتماشى مع الجهود والإمكانات التي وفّرتها القيادة الرشيدة -حفظها الله- لخدمة الحجاج القادمين من دول العالم. 


اقرأ أيضًا: التاكسي الجوي ذاتي القيادة ينطلق في سماء مكة