تقدم ببلاغ.. آخر تطورات حادثة عمرو دياب مع الشاب صاحب واقعة الصفع

لا تزال واقعة صفع الفنان المصري عمرو دياب، لأحد المعجبين، على وجهه، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، في القاهرة، وتداول "فيديو" بذلك على نطاق واسع، مثار للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. فما آخر التطورات؟

عمرو دياب يتقدم ببلاغ

قدم محامي الفنان عمرو دياب، أمس الأحد، بلاغًا لقسم شرطة التجمع الأول، بشأن الواقعة التي حدثت، وقال المحامي: إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار، بحسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

وأضاف: أن الشاب لم يكن مدعوًا للحفل، وليس من أقارب العريس أو العروس، وعمرو دياب يرحب دائمًا بأي معجب يرغب في التقاط صورة معه ولا يمنع أحدًا من ذلك.

صاحب الواقعة المدعو سعد أسامة من مواليد محافظة الأقصر، ومقيم في محافظة القاهرة، وكان ضمن المعازيم في فرح ابنة المنتج محمد السعدي؛ على نجل رجل الأعمال منصور عامر، داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

تقدم ببلاغ.. أخر تطورات حادث عمرو دياب مع الشاب صاحب واقعة الصفعتقدم ببلاغ.. آخر تطورات حادث عمرو دياب مع الشاب صاحب واقعة الصفع

صاحب الواقعة يرد

وردًا على ذلك، قال سعد أسامة، إنه يعمل لدى إحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بأن عمرو دياب، سيغني في الحفل حرص على التقاط صورة معه لتخليد تلك الذكرى مع نجمه المفضل.

تقدم ببلاغ.. أخر تطورات حادث عمرو دياب مع الشاب صاحب واقعة الصفعتقدم ببلاغ.. أخر تطورات حادث عمرو دياب مع الشاب صاحب واقعة الصفع

وأضاف "سعد"، في تصريحات لقناة العربية، أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجانبه، وتحدث معه بالفعل وطلب منه التصوير، وبعد أكثر من محاولة قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره.


ولفت إلى أنه قرر فتح كاميرا الهاتف والتصوير معه، لكنه فوجئ بصفع الفنان له على وجهه، وأصيب بالذهول ولم يصدق رد فعل النجم معه.

وتباينت ردود الفعل حول الواقعة، بين انتقادات شديدة لتصرف عمرو دياب مع أحد معجبيه بهذه الطريقة، في حين رأى آخرون أنه لا يحق لأي شخص أن يتعدى على الفنان بإمساكه من ملابسه.

كما دشن مغردون حملة ضد الفنان عمرو دياب وطالبوه بالاعتزال.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها عمرو دياب، في مشكلة مماثلة؛ إذ سبقها طرد مهندس صوت بطريقة "غير لائقة"، كما وصف سائقه بـ"الحيوان" في فبراير الماضي، خلال إحدى المناسبات.