بعد تلقيه صفعة من عمرو دياب.. ماذا قال سعد أسامة؟

أثار شاب مصري من محافظة الأقصر يدعى سعد أسامة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر تريند جوجل، بعد انتشار فيديو يصفعه فيه الفنان عمرو دياب.

عمرو ديابعمرو دياب

من هو سعد أسامة؟

وطرح رواد مواقع التواصل الاجتماعي سؤالًا عن هوية الشاب سعد أسامة، الذي أثارت حادثة تلقيه صفعة من الفنان عمرو دياب جدلًا كبيرًا.

سعد أسامة من مواليد محافظة الأقصر، ومقيم في محافظة القاهرة، وكان ضمن المعازيم في فرح ابنة المنتج محمد السعدي؛ على نجل رجل الأعمال منصور عامر، داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

وردًا على ذلك قال سعد أسامة إنه يعمل بإحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة معه لتخليد تلك الذكرى.


تفاصيل الواقعة

وأضاف سعد، في تصريحات لقناة العربية، أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجانبه، وتحدث معه بالفعل وطلب منه التصوير وبعد أكثر من محاولة قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره.

ولفت إلى أنه قرر فتح كاميرا الهاتف والتصوير معه لكنه فوجئ بصفع الفنان له على وجهه، وأصيب بالذهول ولم يصدق رد الفعل.

عمرو ديابعمرو دياب

وكان انتشر فيديو للفنان المصري عمرو دياب وهو يصفع أحد المعجبين به بعد أن حاول التقاط صورة "سيلفي" معه خلال حفل زفاف.


انتقادات شديدة

وتسببت الواقعة في انتقادات شديدة لتصرف عمرو دياب مع أحد معجبيه، بينما رأى آخرون أنه لا يحق لأي شخص أن يتعدى على الفنان بإمساكه من ملابسه.

عمرو ديابعمرو دياب

كما دشن المغردون حملة ضد الفنان عمرو دياب وطالبوه بالاعتزال.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها عمرو دياب في مشكلة مماثلة؛ إذ سبقها طرد مهندس الصوت بطريقة "غير لائقة"، كما وصف سائقه بالحيوان في فبراير الماضي.