نجوم حلقوا شعرهم على الهواء لأسباب مختلفة.. آخرهم خالد سليم

الشعر من الأشياء العزيزة على الإنسان، ويصعب عليه الاستغناء عنه، وعادة التخلص من الشعر كاملاً بالحلاقة يرتبط بأسباب نفسية وإنسانية وعضوية.

خالد سليم يحلق شعره لسبب إنساني

مشاهير حلقوا شعرهممشاهير حلقوا شعرهم

فاجأ الفنان خالد سليم جمهوره بفعل غريب على الهواء، خلال لقائه في برنامج "كتاب الشهرة"، مع الإعلامي علي ياسين.

حلق خالد سليم شعره تضامنا مع الدته التي أصيبت بمرض سرطان الثدي مؤخرا.

وأعلن بذلك تضامنه مع والدته وحلق شعره بالكامل ودخل في نوبة بكاء حزنا عليها وقال ": عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية، وأنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان وبعدي لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده، ربنا يخليكي لينا يا ماما انتي لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما ".

وكشف خالد سليم تفاصيل مرض والدته، مشيرا إلى أنه أصيب برهاب الموت بعد فقدان والده، وقال "إكتشفنا مرض والدتي فكانت صـدمه لينا كلنا".

ولم يكن خالد سليم أول فنان يحلق شعره على الهواء، هناك فنانات قمن بذلك من قبل، نستعرض أبرزهم:

أسما شريف منير

شاركت أسما شريف منير متابعيها بفيديو على حسابها الرسمي على إنستجرام، تحلق فيه شعرها لنفسها معلقة على ذلك قائلة: "باخد علاج للغدة وعملت كده عشان يرجع يطول زي الأول، قرار صعب جدًا بس حسسني بقوة وتفاؤل وطالعة منه بدرس مهم، بمجرد ما حلقت شعري قلبي بقى بيدق جدًا وحسيت إني مليانة أدرينالين، شعري كان بيقع بطوله وبنت عمي عملته وشعرها رجع أحسن من الأول، وكمان حاسة إني حرة".

شيرين عبد الوهاب

مشاهير حلقوا شعرهممشاهير حلقوا شعرهم

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها في ديسمبر عام 2021م، وظهرت حليقة الشعر في إحدى الحفلات بعد أيام قليلة من إعلان طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين فيما بعد في تصريحات إعلامية، أنها أقدمت على هذه الخطوة نتيجة لأنها تعاني من عدم الاتزان، موضحة أنها قامت بحلق شعرها كعقاب لنفسها التي أخطأت بحقها كثيرًا.

شريف مدكور

أقدم الإعلامي شريف مدكور على حلق شعره أمام الجمهور وعلى الهواء مباشرة في إحدى حلقات برنامجه «شارع شريف» وأوضح قائلا :« أول مرة أعمل كده بس سعيد بها» وذلك بعد فترة من إعلانه إصابته بمرض سرطان القولون.

روجينا

مشاهير حلقوا شعرهممشاهير حلقوا شعرهم

صرحت الفنانة روجينا خلال برنامج "القناع" مع منى عبد الوهاب، أنها اضطرت لحلق شعرها من أجل دورها في مسلسل ستهم الذي عُرض في رمضان 2023، معبرة عن كم الألم النفسي والجسدي الذي شعرت به.

برينتي سبيرز

أعلنت المغنية الأمريكية «بريتني سبيرز» أنها حلقت شعرها بسبب إنهيار عصبي ونفسي، ونقلت إلى مراكز للتأهيل النفسي من بعدها لتلقي العلاج.

سوزان سكاف

قامت الفنانة السورية سوزان سكاف بحلق شعرها من أجل دورها بمسلسل «حائرات» الذي عرض في عام 2013م، لكنها ظهرت وهي تبكي بشدة أثناء التخلي عن شعرها.

وأصبحت «سكاف» بهذا الدور على الرغم من شعورها بالخوف والتوتر، هي أول ممثل عربية تحلق شعرها من أجل دور تلفزيوني. 

أحمد حسام ميدو

مشاهير حلقوا شعرهممشاهير حلقوا شعرهم

يظل أول من افتتح حلاقة الشعر على الهواء هو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق أحمد حسام ميدو عام 2016 بعد خسارته لرهانه بعدم فوز ليستر سيتى بلقب البريميرليج.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اقرأ أيضاً: بعد زيارتها لـ "العوضي".. ياسمين عبد العزيز تشارك متابعيها مقطع فيديو جديد

مشاهير حلقوا شعرهم
مشاهير حلقوا شعرهم
مشاهير حلقوا شعرهم
مشاهير حلقوا شعرهم
مشاهير حلقوا شعرهم
مشاهير حلقوا شعرهم
مشاهير حلقوا شعرهم
مشاهير حلقوا شعرهم