القصة الكاملة لإصابة الفنانة سمية الألفي باختناق

أصيبت الفنانة سمية الألفي، أمس الأحد 2 يونيه، باختناق داخل شقتها بدائرة قسم الجيزة، بسبب الأدخنة المتصاعدة من حريق، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها في سيارة الإسعاف دون نقلها إلى المستشفى.

حريق شقة سمية الألفي

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة حريق شقة الفنانة سمية الألفي الذي وقع في أحد الأبراج السكنية بدائرة قسم شرطة الجيزة؛ حيث أمرت بانتداب الأدلة الجنائية للوقوف على ملابسات وأسباب اندلاع الحريق، وإعداد تقرير بالخسائر التي لحقت بالشقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق في شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية في دائرة قسم شرطة الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

سمية الألفيسمية الألفي

تقديم الإسعافات الأولية

انتقلت سيارات الإطفاء مصحوبة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتمكنت من السيطرة على النيران التي اندلعت في شقة الفنانة سمية الألفي، وجرى تقديم عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، وتم تقديم الإسعافات الأولية للفنانة التي أصيبت باختناق جراء النيران التي اندلعت في شقتها.

وقالت التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إنه اندلع حريق في شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية بالطابق الثامن مملوكة للفنانة سمية الألفي، كما تبين إصابة الفنانة باختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من الحريق.

وتبين من الفحص والمعاينة، التهام النيران بعض محتويات الشقة، كما أصيبت الفنانة باختناق جراء الأدخنة التي امتدت من الشقة، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى الشقق السكنية المجاورة.

اقرأ أيضًا: ابنة براد بيت وأنجلينا جولي ترفع دعوى قضائية لحذف والدها من اسمها