الألماس بطل ختام مهرجان كان السينمائي 2024.. بتصاميم أفخم المجوهرات تزينت النجمات

كان الألماس هو سيد الموقف في مهرجان كان السينمائي هذا العام، فكان حاضرًا بقوة كأقراط وعقود زينت إطلالات النجمات، فاختتم مهرجان كان السينمائي دورته الـ77 لعام 2024 بحضور مجموعة من ألمع النجوم وصناع السينما، عاكسًا خلال 12 يومًا إبداعات لا مثيل لها في عالم السينما والأزياء والمجوهرات. فلم يكن الحدث مجرد مهرجان سينمائي، بل منصة لعرض روائع الموضة والجمال. ولا تكتمل إطلالات السجادة الحمراء بدون المجوهرات الفاخرة التي تضفي سحرًا وجاذبية لا مثيل لهما على النجمات.

أجمل إطلالات النجمات بالمجوهرات في مهرجان كان السينمائي 2024

نجحت كل نجمة في اختيار ما يبرز جمالها ويكمل أناقتها بأسلوب فريد ومتميز، وتقدم مجلة "الجوهرة"، أجمل إطلالات النجمات بالمجوهرات في مهرجان كان السينمائي 2024.

رالين شاه بتصميم أيقوني من الزمرد الأخضر

منذ افتتاح المهرجان، كان الزمرد الأخضر الحجر الأبرز على الساحة، وبرز بشكل خاص في إطلالة رالين شاه. ارتدت شاه عقدًا فاخرًا من مجوهرات شوبارد، مصممًا من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس ومزينًا بأحجار الزمرد الكبيرة. نسقت معه أقراطًا ماسية ناعمة وخواتم ألماسية رفيعة؛ ما أضفى على إطلالتها لمسة ملكية لا مثيل لها.

مجوهرات النجمات في مهرجان كانمجوهرات النجمات في مهرجان كان

مارتا لازانو وسحر الذهب مع الألماس

تألقت مارتا لازانو بطقم Night Owl من مجموعة Midnight Sun من دار ميسيكا. تميز الطقم بعقد تشوكر وأقراط مستوحاة من أوراق الشجر، مرصوفة بالألماس ومصنوعة من الذهب الوردي؛ ما أضفى عليها رونقًا عصريًا وفخامة استثنائية.

ميريديث دكسبوري وعقد الفراعنة

ظهرت ميريديث دكسبوري بإطلالة ساحرة بفستان أحمر من جورج حبيقة، مكملةً جمالها بعقد فاخر من شوبارد. كان العقد مستوحى من تصاميم الفراعنة ومزينًا بأحجار الألماس الأبيض؛ ما أضاف لمسة ملكية أنيقة على مظهرها.

مجوهرات النجمات في مهرجان كانمجوهرات النجمات في مهرجان كان

هنا الزاهد وإطلالة الأميرات

اختارت هنا الزاهد فستانًا أبيض أنيقًا من علي قروي، مكملة إطلالتها بعقد تشوكر مرصوف بالأحجار الزرقاء من عبدالله سكجها. تميز العقد بتصميمه الفريد على شكل وجه ثعلب مرصوف بالألماس؛ ما أضفى على إطلالتها سحرًا استثنائيًا.

مجوهرات النجمات في مهرجان كانمجوهرات النجمات في مهرجان كان

لي لي جلادستون ومجوهرات الزهور

تألقت لي لي جلادستون بعقد مستوحى من جمال الزهور من دار بوشرون، مزينًا بأحجار الزمرد الخضراء. نسقت معه خواتم وأقراط ماسية قصيرة؛ ما أضاف إشراقة مثالية لإطلالتها بفستان أخضر داكن من برادا.

مجوهرات النجمات في مهرجان كانمجوهرات النجمات في مهرجان كان

صوفيا كارسون وألماس الورود

أسرنا تألق صوفيا كارسون بطقم من الألماس مستوحى من وحي الورود؛ ما أضفى عليها جمالًا ورقيًا استثنائيًا على السجادة الحمراء.

مجوهرات النجمات في مهرجان كانمجوهرات النجمات في مهرجان كان