بعد الإعلان عن فيلمها الجديد.. تعرف على سر رشاقة الفنانة دنيا سمير غانم

تألقت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ليس فقط بموهبتها الفريدة التي برعت من خلالها في مختلف الأدوار الفنية، التي كان أحدثها فيلم "روكي الغلابة"، بل لفتت الأنظار أيضًا بإطلالاتها الأنيقة ورشاقتها المميزة.

رشاقة الفنانة دنيا سمير غانم

وكشف الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لجمهورها، في تصريحات صحفية سابقة، عن بعض أسرار رشاقتها ونظامها الغذائي الذي تتبعه للحفاظ على وزنها المثالي، والتي جاءت كالتالي:

الفنانة دنيا سمير غانمالفنانة دنيا سمير غانم

1. تجنب تناول النشويات

تتجنب الفنانة دنيا سمير غانم قدر الإمكان تناول الأطعمة الغنية بالنشويات، مثل: البطاطس والمكرونة، والتي تعد من العوامل الرئيسية لزيادة الوزن.

2. نظام غذائي صحي

تحرص دنيا سمير غانم على تناول الأطعمة الصحية التي تمد جسمها بالعناصر الغذائية الأساسية، مثل: اللحوم والدجاج المشوي، والسلطات الخضراء المتنوعة.

3. الابتعاد عن تناول الخبز الأبيض

كما تقلل "دنيا" من تناول الخبز الأبيض، لا سيما أنه يسبب لها زيادة في الوزن.

الفنانة دنيا سمير غانمالفنانة دنيا سمير غانم

4. وجبات غذائية أساسية منظمة

تؤكد "دنيا" على أهمية تناول الوجبات الغذائية الأساسية بانتظام، حيث إنها اتفقت مع أحد المطاعم المتخصصة في وجبات الدايت لتزويدها بالأطعمة الصحية التي تساعدها على إنقاص وزنها.

5. تناول الحلوى بكمية محددة

لا تحرم دنيا سمير غانم نفسها من تناول الحلوى تمامًا، لكنها تُقلل فقط من الكمية المتناولة؛ نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

6. النشاط البدني

كما أشارت "دنيا" إلى أن عملها في المسرح يسهم بشكل كبير في حرق السعرات الحرارية؛ نظرًا للنشاط والحركة المستمرين خلال العروض وتغيير الملابس والبروفات.

الفنانة دنيا سمير غانمالفنانة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تعلن عن فيلمها الجديد

وأعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن فيلمها الجديد "روكي الغلابة"، الذي تجسد فيه دور لاعبة ملاكمة، وذلك من خلال نشر صورة من الكواليس عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تُعلن عن فيلمها الجديد "روكي الغلابة".. وتعليق ساخر من زوجها