أماني السيبي سفيرة لعلامة Jean Paul Gaultier في الشرق الأوسط

أعلنت علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة "جان بول غوتييه"، عن تعيين عارضة الأزياء التونسية أماني العسيبي كأول سفيرة إقليمية لها على الإطلاق لخط العطور.

وتعتبر العسيبي، التي تعرف بأول عارضة أزياء ذات حجم زائد في الشرق الأوسط، رمزًا للتحدي والتمكين، إذ ظهرت في حملة إعلانية لخط العطور الشهير "Scandal" للعلامة التجارية، وهي ترتدي مجموعة متنوعة من الأزياء الجذابة التي تجسد روح العلامة التجارية الجريئة والمُتمردة، بحسب ما ورد على موقع "arabnews".

أميني العسيبي سفيرة لعلامة جان بول غوتييهأميني العسيبي سفيرة لعلامة جان بول غوتييه

"العسيبي" تجسد قيم جان بول غوتييه

وتعليقًا على تعيينها، قالت العسيبي: "جان بول غوتييه أكثر من مجرد علامة تجارية بالنسبة لي، بل هي عائلة، تجسد هويتها كل ما أؤيده: التمرد والقوة والجرأة والشجاعة."

وأضافت: "كان عطر جان بول غوتييه المفضل لأمي، مما جعله جزءًا عزيزًا من حياتي. ويشرفني بشدة أن أصنع التاريخ كأول سفير عربي لهم في المنطقة، وتظل هذه العلامة التجارية جزءًا دائمًا من مسيرتي".

أميني العسيبي سفيرة لعلامة جان بول غوتييهأماني العسيبي سفيرة لعلامة جان بول غوتييه

مسيرة مهنية ملهمة

وظهرت العسيبي لأول مرة على الساحة الدولية في سبتمبر 2022، عندما شاركت في عرض أزياء لعلامة "فيكتور وينسانتو" الفرنسية خلال أسبوع الموضة في باريس، وبعد ذلك، واصلت العمل مع عدد من العلامات التجارية العالمية المرموقة، بما في ذلك "H&M"، وظهرت على صفحات مجلات عالمية.

وفي عام 2022، تم تعيين العسيبي سفيرًا لمجلس الأزياء العربي، وهو منظمة غير ربحية تمثل صناعة الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أميني العسيبي سفيرة لعلامة جان بول غوتييهأماني العسيبي سفيرة لعلامة جان بول غوتييه

ويعد تعيينها سفيرة عطور "جان بول غوتييه" خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الملهمة، وتأكيدًا على مكانتها كرمز للتغيير والتحدي في عالم الأزياء.

اقرأ أيضًا: تصميمات اللبناني جورج شقرا تتألق بمهرجان كان السينمائي على النجمات بالسجادة الحمراء