تصميمات اللبناني جورج شقرا تتألق بمهرجان كان السينمائي على النجمات بالسجادة الحمراء

أثارت تصميمات المصمم اللبناني جورج شقرا إعجاب الكثير من النجوم والحاضرين في مهرجان كان السينمائي السابع والسبعين الجاري حاليًا، فحتى الآن ارتدى عدد كبير من النجوم تصميماته على السجادة الحمراء.

تصميمات جورج شقرا

وبينهم برزت إطلالة الإعلامية ريا أبى راشد بفستان أحمر دون أكمام جذبت أنظار الجميع، مع مجوهرات ماسية.

وظهرت الممثلة الأسترالية كلير هولت على السجادة الحمراء قبل العرض الأول لفيلم كيفن كوستنر "Horizon: An American Saga" في ثوب أبيض بالكامل من تصميم المصمم.

كما تم إنشاء مظهر Georges Chakra Couture من الساتان الأبيض والشيفون، ويتميز بتفاصيل مطوية على الوركين وذيل كتف شيفون مثير. وجاء المظهر مستوحى من مجموعة ربيع وصيف 2024 للمصمم.

وفي الوقت نفسه، حضرت الممثلة التونسية درة زروق حفل عشاء “النساء في السينما” الذي استضافه مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية بفستان أبيض من الساتان مع قطع من الساتان مرصع بالريش الذهبي المرسوم يدويًا من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 للعلامة.

المصمم اللبناني جورج شقرا يقدم عرضاً في مهرجان كان السينمائيالمصمم اللبناني جورج شقرا يقدم عرضاً في مهرجان كان السينمائي

ومن تصميم جورج شقرا أيضًا جاء حجاب منسدل من مجموعة ربيع وصيف 2024 لحضور حدث Marie Claire China الذي أقيم على هامش المهرجان. 

اقرأ أيضًا: علامة Gucci الفاخرة تقدم تشكيلة جديدة من حقائب السفر Valigeria.. تجمع بين العناصر الكلاسيكية والمعاصرة