تألق نجمة الموضة السعودية نجود الرميحي في مهرجان كان السينمائي

خطفت نجمة الموضة السعودية نجود الرميحي الأضواء خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته السابعة والسبعين.

تألق نجمة الموضة السعودية نجود الرميحي في "كان"

وتألقت نجمة الموضة السعودية نجود الرميحي بإطلالة مميزة من تصميم السعودي محمد عشي، مؤسس علامة "آشي ستوديو" العالمية.

تألق نجمة الموضة السعودية نجود الرميحي في مهرجان كان السينمائيتألق نجمة الموضة السعودية نجود الرميحي في مهرجان كان السينمائي

وظهرت السعودية نجود الرميحي خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي مرتدية فستانًا ورديًا مكونًا من قطعتين من تصميم عشي، تميز بتصميمه الأنيق وقماشه الناعم، كمت تألفت القطعة العلوية من قميص على طراز المشد بدون حمالات مع تطريز بسيط ولكنه معقد، وظهر متقاطع، بينما تميزت التنورة بقصة حورية البحر مع قطار أنيق، حسب ما ورد على موقع "arabnews".

لمسة من الفخامة والرقي

وأكملت "الرميحي" جمال إطلالتها بأكمام منفصلة من الريش أضفت على مظهرها لمسة من الفخامة والرقي، واختارت تسريحة شعر بسيطة منسدلة مع مكياج ناعم من ديور بيوتي، وزينت أذنيها بمجوهرات من مارلي.

وحضرت "الرميحي" العرض الأول لفيلم "المبتدئ" للمخرج علي عباسي، والذي يروي قصة صعود المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب.

تألق نجمة الموضة السعودية نجود الرميحي في مهرجان كان السينمائيتألق نجمة الموضة السعودية نجود الرميحي في مهرجان كان السينمائي

مشاركة الممثلة ماريا بحراوي

جدير بالذكر أن نجود الرميحي لم تكن النجمة السعودية الوحيدة في مهرجان كان السينمائي هذا العام؛ فقد حضرت الممثلة ماريا بحراوي فعاليات مؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي، وتألقت بفستان أنيق بأكمام طويلة مزينًا بالأزهار البيضاء، بألوان الباستيل الأرجواني والأصفر والبرتقالي.

كما شاركت "بحراوي" في حفل تكريم فيلم "نورا" الذي تلعب فيه دور البطولة، واختارت لهذه المناسبة بذلة سوداء مع عباءة بيضاء متصلة بالكم من تصميم Etoile La Boutique.

مشاركة سعودية مميزة

وجسدت مشاركة "الرميحي" و"بحراوي" في مهرجان كان السينمائي الدولي مدى تطور صناعة الأزياء والموضة في المملكة العربية السعودية، وازدياد حضورها على الساحة العالمية.

اقرأ أيضًا: فستان "كيت بلانشيت" والسجادة الحمراء بمهرجان "كان" يُثيران الجدل.. ما السبب؟