درّة تخطف الأنظار بمهرجان كان السينمائي بإطلالة أنيقة ومجوهرات ساحرة من MESSIKA

خطفت الفنانة التونسية درة زروق، الأنظار بإطلالة أنيقة ومجوهرات ملكية على السجادة الحمراء في عرض فيلم "إميليا بيريز" في الدورة الـ77 لـ"مهرجان كان السينمائي".

اعتمدت النجمة "درة" على مجوهرات فخمة من Messika، فأذهلت درة الحضور بارتدائها عقد Diamond Spears الرّاقي، و نسّقت معه سوار Diamond Magnet، وخاتم Equilibrist وأقراطًا من مجموعة Voltige.

إطلالة درة في مهرجان كانإطلالة درة في مهرجان كان

إطلالة درة في مهرجان كان

تألقت درّة على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل من تصميم علي كروي، جاء مُطرّزًا بالكامل، ومرفقًا بكاب أبيض فضفاض ينسدل من أعلى الذراعين، وهو ما أضفى على الإطلالة لمسة أنيقة من الرقي، الأشبه بإطلالات العائلات الملكية.

وتمامًا كما اعتادت الفنانة درة التألق بتصميمات مبهرة بكثير من الاحتفالات والمهرجانات المختلفة بجذب الأنظار لاختيارها بعناية ما يليق بالمناسبة وبشكل جسدها، مع التنسيقات اللونية والمجوهرات المناسبة.

قررت درة الظهور بمكياج جذابًا قويًا يبرز جمال عينيها مع أحمر شفاه من اللون الأحمر القاني، مع رفعها شعرها بالكامل من الخلف، وأسدلت غرّة ناعمة على جانب واحد من وجهها.

وشاركت الفنانة التونسية متابعيها على "إنستغرام" بمجموعة صور استعرضت فيها أناقتها وجمالها خلال مشاركتها في "مهرجان كان السينمائي الدولي" لهذا العام.

إطلالة بلا أخطاء

بالمقابل علق ناقد الموضة اللبناني "شاهين" على إطلالة درة زروق في مهرجان كان السينمائي، عبر صفحته على منصة "إنستغرام"، قائلًا:" إطلالة حلوة وما فيها أخطاء أبدًا بس لأن هذا الستايل صار مكرر جدًا بكان لهذا يفقد شوي من إبهاره. شعر مكياج مجوهرات on point . تقيمي 8/10 وتقيمكم ؟". 

اقرأ أيضًا: بعد أزمة سرقة الألحان بإعلان نانسي عجرم.. محامي أسرة فريد الأطرش يطالب بتعويض 10 ملايين جنيه