أسبوع الموضة في دبي يعلن موعد عروض ربيع وصيف 2025

أعلن مجلس الأزياء العربي وحي دبي للتصميم عن موعد انطلاق أسبوع الموضة في دبي (DFW) لإطلاق أحدث أزياء ربيع وصيف 2025، ومن المقرر أن تظهر العلامات التجارية العالمية على المشاركة بالحدث في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر 2024.

وفي بيان رسمي أعلنت الهيئات المنظمة لمجلس الأزياء العربي وحي دبي للتصميم: "من خلال وضعه في مقدمة أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، يوفر أسبوع دبي للموضة فرصة للمصممين المشاركين لتحديد اتجاهات الموسم وجذب انتباه المشترين".

كذلك شهدت الدورات السابقة لـ DFW على تقديم علامة Carolina Herrera ومقرها نيويورك ضيف الشرف في أكتوبر مع عرض تقديمي قدمه المدير الإبداعي للعلامة التجارية ويس جوردون.

ومعها برزت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل التي اختتمت نسخة أكتوبر السابقة لصالح ريزمان الرزيني؛ والمصممة المغربية ميزون سارة الشرايبي التي ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس في فبراير بعد تقديم مجموعتها في أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

النسخة الجديدة من أسبوع دبي للموضة

يركز أسبوع الموضة في دبي هذا العام على تطوير المعارض والفعاليات التي أقيمت في أنحاء مختلفة من المدينة، مع زيادة التعاون مع شركاء رفيعي المستوى، وتنظيم الندوات وورشات التدريب المختلفة.

وهو ما جذب المزيد من المصمّمين للانضمام إلى مجلس أعضاء أسبوع دبي للموضة، الأمر الذي استقطب مشاركين وزوارًا جددًا من دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والدول العربيّة والعالميّة للانضمام. 

اقرأ أيضًا: معرض في لندن يخلق التآزر بين أزياء المرأة العربية وفنها.. الحرفية والمادية من منظور نسائي