صور|العُلا تطلق حملة "صيف لم يرو" مع عروض استثنائية وتجارب مميزة في قلب الطبيعة

 أطلقت مدينة العُلا، الأحد، حملتها السياحية "صيف لم يرو"، مع عروض فندقية اسثنائية وتجارب مميزة في قلب الطبيعة.

يأتي ذلك استكمالاً للحملة العالمية الأولى للعلا، فبراير الماضي 2024م, تحت شعار "متجددة عبر الزمن"، والتي ركزت على التجديد المستمر والتطور الهادف في الواحة القديمة بالمدينة.

وتوفر الحملة الجديدة، هذا العام، للزوار عروضًا حصرية ومتنوعة في أبرز المنتجعات الفاخرة، بأسعار منافسة وإضافات مميزة؛ حيث تقدم تجربة صيفية استثنائية.

العلا

وتَعدُ العُلا زوّارها بملاذ هادئ في واحتها الغنّاء، كما تتميز الوجهة بسهولة الوصول إليها من المدن الرئيسة القريبة بالمنطقة، مثل: دبي والدوحة والرياض وجدة والدمام، من خلال رحلات طيران مباشرة.

 ويعزز ذلك جاذبية "العلا" كوجهةٍ تستقطب مختلف فئات الزوار من المسافرين الباحثين عن الرفاهية والراحة، والأزواج الساعين إلى الخصوصية، ومحبي الطبيعة والعناية بالصحة، وعشاق المغامرات الحماسية، ومن يفضلون العمل "عن بعد" في هدوء الطبيعة، دون الحاجة للسفر بعيدًا.

الضيافة السعودية العريقة

وقال نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا؛ رامي المعلم: "توفّر العُلا تجربةً صيفية حيوية وفاخرة، والوجهة الأمثل للباحثين عن ملاذٍ هادئ، بعيدًا عن ازدحام المدن وحرارة الصيف".

وأضاف "المعلم": "تتميز العُلا بسهولة الوصول إليها مع توسيع شبكة الرحلات الجوية إليها، والعروض الفندقية الاستثنائية من أبرز المنتجعات الفاخرة، وتوفير مجموعة من الأنشطة الصيفية المتنوعة، لتستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم وتقدّم لهم تجربةً صيفية لا تُضاهى مفعمة بالضيافة السعودية العريقة".

وتستقطب "العُلا" الزوار على مدار العام؛ حيث يتميز الصيف فيها برطوبة منخفضة ودرجات حرارةٍ أقل بـ 5 حتى 10 درجات من باقي مدن الخليج، ما يجعلها الملاذ الأمثل للمسافرين الباحثين عن تجربة فريدة بين أحضان الطبيعة الجبلية الخلابة

فعاليات صيفية

ويمكن للزوار الاستمتاع بفعاليات صيفية مميزة تتضمن رحلات المناطيد، التي توفر تجربة استثنائية لمشاهدة "العُلا" من السماء، ومركز المغامرات، الذي يقدّم أنشطة حماسية في النهار والليل، وسط تضاريس العُلا الصحراوية الساحرة، بالإضافة إلى مجموعة أنشطة وجولات بين الطبيعة والمناطق البرية والمناطق الأثرية.

اقرأ أيضًا: "بينها دول عربية".. أهم وجهات سياحية يفضلها الفرنسيين 2024