صور| "غوتشي" تتألق بأزياء الرحلات البحرية في معرض تيت مودرن بلندن

تحول الطابق السفلي الخرساني لمتحف تيت مودرن في لندن إلى غابة خضراء مزهرة لتناسب عرض أزياء فريد من نوعه في واحدة من أهم عروض أزياء العالم، استضافت خلالها دار الأزياء الإيطالية الفاخرة غوتشي منصة عرض مجموعة الرحلات البحرية المرصعة بالنجوم في متحف الفن الحديث بجانب نهر التايمز.

وعرضت أثنائها سلسلة من الملابس الشفافة الرقيقة والجينز المريح والملابس النهارية، وجميعها جاءت مزينة بالحقائب الجلدية للعلامة التجارية وغيرها من الملحقات ذات العلامة المزدوجة. شعار G.

"غوتشي" تتألق في معرض تيت مودرن بلندن بأزياء الرحلات البحرية المرصعة بالنجوم

عرض أزياء متحف تيت مودرن

وكان الممثلان بول ميسكال وأندرو سكوت والمغنيتان دوا ليبا وسولانج نولز من بين المشاهير الذين جلسوا في الصف الأمامي لعرض الأزياء. كما حضر الحفل سلمى حايك وزوجها فرانسوا هنري بينولت، مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kering، الشركة الأم لغوتشي.

"غوتشي" تتألق في معرض تيت مودرن بلندن بأزياء الرحلات البحرية المرصعة بالنجوم

وعرض الحدث ذو الميزانية الكبيرة أول مجموعة رحلات بحرية لساباتو دي سارنو، الذي تم تعيينه مديرًا إبداعيًا لغوتشي العام الماضي وظهر لأول مرة تصميماته للملابس النسائية في سبتمبر.

وقال دي سارنو إن هذا التباين يمتد إلى أحدث تصميماته، التي جمعت بين إطلالات السهرة الفاخرة وتطريزات الأزهار مع السترات الكاجوال والجينز المترهل.

"غوتشي" تتألق في معرض تيت مودرن بلندن بأزياء الرحلات البحرية المرصعة بالنجوم

عروض "غوتشي" والأحذية بدون كعب

عادة ما تنظم غوتشي عروضها في ميلانو، ولكن مثل غيرها من بيوت الأزياء القوية، فإنها تختار مواقع حول العالم لعرض مجموعات الرحلات البحرية الخاصة بها، بين عروض الربيع والخريف الرئيسية.

عادت الأحذية بدون كعب لتتصدر الساحة من جديد حيث اهتمت "غوتشي" بالراحة أولاً، فظهرت جميع الملابس بما فيها فساتين السهرة مع أحذية ماري جين، أو أحذية الباليه المسطحة أو الأحذية بدون كعب مع جوارب بيضاء صغيرة. 

اقرأ أيضًا: طرح حجر من الألماس الأصفر يشبه "بروش" الملكة "إليزابيث" للبيع في مزاد بجنيف