إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيريا.. فساتين ملونة ومجموعة مميزة

زار الأمير هاري وميغان ماركل نيجيريا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وارتدت ميغان مجموعة متنوعة من الأزياء طوال الرحلة كانت أغلبها من الفساتين الملونة.

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيريا

وتستعرض مجلة "الجوهرة" في السطور التالية كل الإطلالات التي ارتدتها ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيريا، حسب ما ورد على موقع "businessinsider".

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياإطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياكان فستان ميغان ماركل الأبيض في حفل استقبال غير مدروس في نيجيريا صورة ظلية بسيطة، وحضرت "ميغان" حفل الاستقبال بفستان عمود سانت أغني، متاح للطلب المسبق بسعر 409 دولارات، وتميز الفستان بياقة بدون حمالات، وعانق بمهارة شكلها قبل أن يتدفق على الأرض.

كما قامت بإكسسوار المظهر بقلادة متقاطعة تعود في الأصل إلى الأميرة ديانا، كما ذكرت بيبول.

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياإطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياوظهرت ميغان ماركل باللون الأصفر في زيارة إلى حاكم الولاية في لاغوس، أعادت خلالها ارتداء فستان كارولينا هيريرا الذي ارتدته في الصورة التي استخدمتها هي والأمير هاري للإعلان عن حملها مع ليليبيت في عام 2021، وتميز فستان العمود بلا أكمام بياقة عالية، وكان ملفوفًا بشكل فضفاض حول الدوقة.

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياإطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياوتميز فستان ميغان ماركل لمباراة بولو خيرية بنمط خفي ولامع، وكان فستان Johanna Oritz's Summer Counts بطول الأرض مغطى بنمط زهري ويتميز بياقة متدلية واندفاع عند الخصر.

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياإطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيريااختارت ميغان ماركل بدلة مصممة خصيصًا لزيارة مقر الدفاع في أبوجا، نيجيريا، وتميزت بدلتها البيضاء بسترة بزر واحد وسروال واسع الأرجل.

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياإطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياوتميز فستان الخوخ الذي ارتدته "ميغان" لزيارة أكاديمية Lightway بالتفاصيل المعمارية.

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياإطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياوحضرت ميغان ماركل مباراة كرة سلة في لاغوس مرتدية تنورة نيجيرية تقليدية.

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياإطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيريا

وكان لفستان ميغان ماركل لمباراة الكرة الطائرة فتحة خفية وشق جريء.

إطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيرياإطلالات ميغان ماركل في رحلتها إلى نيجيريا جعلته الكشكشة على حافة فستان ميغان ماركل الأحمر للجنة Women in Leadership يبرز.

عودة الأمير هاري وميغان ماركل من نيجيريا

واختتم الأمير هاري وميغان ماركل، رحلتهما إلى نيجيريا أمس الاثنين، بعد أن أمضى دوق ودوقة ساسكس عدة أيام في البلاد، المهتمة باستضافة ألعاب Invictus، وفقًا لشبكة CBS News.

اقرأ أيضًا: إطلالات أريانا غراندي في حفل Met Gala.. عودة بعد غياب 6 سنوات وأداء مبهر