قاضية ترفض دعوى قضائية من أختها ضد زوجة الأمير هاري

في واقعة غريبة، رفضت قاضية اتحادية في فلوريدا دعوى قضائية ضد ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، قائلة: "إن مزاعم بأن الممثلة قدمت ادعاءات "مهينة ومؤذية وكاذبة" بشأن أختها غير الشقيقة "سامانثا" بلا أساس".

وتضمنت الدعوى القضائية تصريحات ماركل بأنها وسامانثا لم تكونا قريبتين من بعضهما في أثناء نشأتهما، وأن سامانثا غيرت لقبها مرة أخرى إلى ماركل عندما بدأ الزوجان الملكيان المواعدة لأول مرة.

التصريحات لا تشوه سامانثا

واكتشفت شارلين إدواردز هانيويل قاضية المحكمة الجزئية الأمريكية بفلوريدا في حكمها أن التصريحات المعنية إما آراء أو صحيحة إلى حد بعيد أو لا تشوه سمعة سامانثا بشكل معقول.

ويذكر أن ميغان ماركل وهاري، الابن الأصغر للملك تشارلز، عرفا بلقب دوق ودوقة ساسكس، ويعيشان مع طفليهما في كاليفورنيا منذ تنحي الزوجين عن واجباتهما الملكية في 2020.

وكان انفصال الحبيبان عن بقية العائلة الملكية البريطانية كان محط تركيز الصحف الشعبية في جميع أنحاء العالم لسنوات، ودفع الحكومة البريطانية إلى تجريد هاري من حماية الشرطة عندما كان في بريطانيا.

مسيرة ماركل

وولدت راشيل ميغان ماركل بتاريخ 4 أغسطس من العام 1981، وهي ممثلة أمريكية ، ومنذ عام 2011 وماركل تُجسد شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، وكانت قد عملت سابقًا لحسابهم الخاص فن الخط.

وكانت ماركل على علاقة مع الأمير هاري يونيو 2016، وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018. وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ماركل أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، كما أعربت أنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية، وتزوجت من الأمير هاري في 19 مايو 2018. رزقت ميجان ماركل دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري بطفل ذكر في مايو 2019 ، تم تسميته ارتشي ماونتباتن ويندسور.

وفي 2020 وبعد تخليها وزوجها الأمير هاري عن مهامهما الملكية، أعلنت أن أول عمل سينمائي تشارك فيه سيكون متاحًا في أبريل 2020، وهو دور تعليق صوتي في الفيلم الوثائقي (الفيل)، من إنتاج شركة ديزني.

اقرأ أيضًا: ضبط سائق متهور.. تفاصيل حادث على أبواب قصر باكنغهام