6 أزياء لا غنى عنها للفتيات المحتشمات هذا الصيف

جاءت أحدث صيحات الموضة لهذا الصيف، بمجموعة مختلفة من الأزياء وترتيبات الملابس لتنسيقها بشكل يبدو أكثر حداثة وحشمة معًا؛ إذ دمجت موضة 2024 بين التنانير ذات الطبقات والقمصان غير المتماثلة إلى السراويل الكتانية والأحزمة البنية السميكة، مع طبعات الفهد والطبقات المكسوة.

أزياء للفتيات المحتشمات في صيف 2024

في حين أن الأزياء المحتشمة تنمو بشكل كبير في عالم الأزياء الراقية والمشاهير، فينشئ المصممون صور وأنماط وتصميمات جديدة لتنويع الصناعة بشكل فني يظهر الجمال في الإسلام والتواضع والثقافة.

1. التنانير المتدرجة

وجاءت التنورة المتدرجة مناسبة للجميع في صيف 2024 سواء للفتيات اللاتي يذهبن إلى حفلات الشاي أو في رحلة فاخرة إلى أوروبا. أو حتى للفتيات اللاتي لا يعرفن ماذا يرتدين.

كذلك يمتلئ موقع Pinterest حاليًا بالتنانير المتدرجة التي تتراوح في مجموعة متنوعة من الأقمشة المختلفة ومجموعة متنوعة من الأنماط الكثيرة.

2.عدم التناسق

عند الحديث عن عدم التناسق، فإن القطع الفريدة والأصلية تلفت الأنظار في أي مناسبة. سواء كان ذلك في الحديقة أو في حفلة ومن المؤكد أن الملابس الفريدة ستحظى ببعض الجاذبية عند دخولك أي مكان. تعتبر القمصان والتنانير وحتى السراويل غير المتماثلة عنصرًا مثاليًا يلفت النظر ويلفت الأنظار لرفع مستوى أي ملابس غير رسمية.

3.الكتان

الجميع يعرف الكتان ويحبه فيظهر مجددًا مع كل صيف كعنصر أساسي في خزاناتنا جميعًا فأصبحنا نعتمد عليه بشكل يومي وتظهر موضة هذا العام في السراويل الكتانية والتنانير والقمصان الملفوفة والسترات.

4. الطبعات

نرى الفتيات في أزياء صيف 2024 يستثمرن في الحجاب المطبوع ويظهرن بمظهر رائع أثناء ارتدائه؛ إذ تستعيد طبعات الفهد والزهور والحيوانات شعبيتها من خلال الفساتين والسراويل والأوشحة.

5. العبايات

أصبحت العبايات الكلاسيكية ذات جناح الخفاش هي الملابس الأكثر ارتداءً في عيد الفطر لعام 2024. وأظهرت إن الأناقة والذوق والجمال، بل هو أكثر من مجرد اتجاه - فهو أمر خالد.

وهناك عدد من الطرق المختلفة لارتدائها مثل عباية كاجوال مع بنطلون وقميص يتماشى بشكل رائع معًا.وأحيانًا يمكن تنسيقها مع فستان سهل الارتداء وكعب عالي للحصول على مظهر أكثر أناقة. ذلك لأن العبايات هي الطريقة المثالية لدمج التنوع الحقيقي في خزانة ملابسك وضمان الجودة والجودة في القطع التي تشتريها.

6. الإكسسوارات

إن مفتاح أي زي جيد هو إضافة الإكسسوارات، وسيرتدي النساء المسلمات هذا العام الفساتين والتنانير مع أحزمة بنية كبيرة وقلائد صدفية؛ حيث يدمجون بين المشاعر البوهيمية مع الألوان البيضاء والكريمية والألوان الأرضية.  

اقرأ أيضًا: أفضل إطلالات معرض "مستقبل الموضة 2024" لمصممي معهد الأزياء للتكنولوجيا