عادل إمام يعود للسينما في عيد ميلاده.. وإسعاد يونس تصدر بيانًا بشأنه

أعلنت الفنانة المصرية إسعاد يونس رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي المصري، تهنئتها للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده على طريقتها الخاصة متمنية له دوام الصحة والعافية.

وأصدرت بيان ووجهت بعودة عرض فيلمه الأخير "زهايمر" في جميع السينمات المصرية اعتزازًا بتاريخه الفني، وتضمن البيان النص التالي:

"أن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم يعد فخرًا لكل صناع السينما المصرية والعربية، فهو أيقونة يقلدها جميع العاملين في الصناعة وأحد أهم رموزها العظيمة، وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام".

وخلالها أشارت "يونس" إلى عرض فيلم "زهايمر" في مصر والدول العربية، حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة آخر أعمال الزعيم السينمائية.

الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمامالاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

وفيلم زهايمر هو آخر أعمال الفنان عادل إمام منذ عام 2010، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، والفنانة رانيا يوسف، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد رزق. الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

كشف أحمد صبيح مدير عام الشركة العربية، أن هذا الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام يعد أقل تكريم لأهم رمز سينمائي عربي في القرن العشرين، وذلك في إطار الحرص على عرض آخر أعمال الزعيم في السينما المصرية وهو فيلم "زهايمر" من إنتاج الشركة العربية.

وأضاف صبيح: "سيتم إقامة احتفالية للنجم الكبير بحضور أبطال الفيلم إضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي"، موضحًا أنه سيتم عرضه ابتداءً من 17 مايو في جميع دور العرض في مصر والدول العربية. 

اقرأ أيضًا: فيديو|حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم: "مبعرفش اتخانق معاها وهنقدم عمل فني جديد"