فيلم شباب البومب يتصدر السينما السعودية.. أبطاله يحتفلون بعد اكتساح شباك التذاكر

تصدر فيلم شباب البومب، بطولة الفنان فيصل العيسى، السينما السعودية، منذ بداية عرضه في ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2024.

فيلم شباب البومب يتصدر السينما السعودية

وتمكن فيلم شباب البومب من تصدر شباك التذاكر في السينمات السعودية، على مدار الأسبوع الماضي، منذ بداية عرضه في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعد أن لاقى إقبالًا واسعًا من الجمهور السعودي، الذي توقع نجاح الفيلم في السينما مثلما حدث للمسلسل الدرامي الذي حمل الاسم نفسه، وشارك به أبطال الفيلم أنفسهم.

فيلم شباب البومب يتصدر  السينما السعوديةفيلم شباب البومب يتصدر السينما السعودية

وتصدر فيلم شباب البومب السينما السعودية بعدما تفوق على كل من الفيلم المصري "فاصل من اللحظات اللذيذة" وفيلم "Kung Fu Panda Part 4".

احتفال أبطال فيلم شباب البومب

واحتفل أبطال فيلم شباب البومب بهذا النجاح الكبير وبتصدر فيلمهم للسينما من خلال حضورهم العرض الخاص أمس الخميس مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني والجمهور، معبرين خلال حديثهم لموقع "ET بالعربي" عن سعادتهم الكبيرة بنجاح الفيلم وإشادة الجمهور السعودي به.

وجاء فيلم شباب البومب من إخراج الأمريكي Yule Caise، وتأليف كل من أحمد الزهراني وعبدالله الوليدي، ومن بطولة فيصل العيسى‬⁩ ‏وباقي أبطال المسلسل الدرامي الذي حمل الاسم نفسه، وهم: ‫عبدالعزيز الفريحي، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩⁧، قريطم‬⁩، عبدالعزيز برناوي⁩‫، فيصل المسيعيد‬⁩ وغيرهم.

فيصل العيسى يروِّج لفيلم شباب البومب

وكان الفنان فيصل العيسى قد روَّج لفيلم شباب البومب عقب انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل شباب البومب 12، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، جاء فيه: "نهاية السنة الثانية عشر.. موسم تعبنا فيه كثير، كنا قريبين من كل المشاهدين، ما بخلنا عليكم بجهد واستطعنا الحمد لله تسيّد الفترة الذهبية فيه كالعادة يا أقوى جمهور.. استمرار النجاحات سيكون على الشاشة الكبيرة في قاعة السينما بـ فيلمنا الأول، نشوفكم هناك، وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده"، مُرفقًا منشوره بروابط حجز الفيلم في جميع السينمات".

اقرأ أيضًا: فيصل العيسى يكذب نتفليكس ويُعلن حقيقة بداية إنتاج "سوبرانوس" النسخة العربية