إلغاء حفل محمد عبده في البحرين.. ما السبب؟

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده في دولة البحرين، إلغاء الحفلة، وذلك في بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بالشركة وأولها كانت عبر حساب شركة "روتانا لايف"، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأشارت الشركة المنظمة في البيان إلى أن تأجيل الحفل جاء بسبب مرور محمد عبده بوعكة صحية.

وكتبت: "تنويه.. تم الغاء حفل فنان العرب والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض اقامته في يوم الجمعة 19 أبريل، وذلك لظروف الفنان الصحية، سائلين الله عز وجل ان يمن عليه بالشفاء العاجل".

فكان من المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة المقبل 19 أبريل، وهو ما مثّل خبر مؤسف لكل محبي الفنان محمد عبده في البحرين.

 إلغاء حفل محمد عبده

كذلك أعلنت صفحة مسرح الدانة على منصة "إكس" عن إلغاء حفل محمد عبده في البحرين، وكتبت في بيان: "نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنانين محمد عبده و خالد الشيخ والذي كان المفترض إقامته في يوم الجمعة، 19 أبريل، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل".

سبب إلغاء حفل محمد عبده في البحرينسبب إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

وأضافت "يتمكن حاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملًا أو استخدامه كـ رصيد لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024".

وكتبت في الختام، "نعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد تسبب لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر".

كما أكد مسرح الدانة، عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، إمكانية استرجاع واستبدال الذاكر أو واسترداد المبلغ كاملًا.

وعلى جانب آخر، طمأن الشاعر السعودي صالح الشادي، جمهور الفنان محمد عبده، موضحًا تحسن حالته الصحية، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "الصديق الغالي الأستاذ الفنان ‎محمد عبده بخير وعافية، وصلني صوته مطمئنا جمهوره ومحبيه الآن، ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو، بعد عودته من العمرة، نسأل الله أن يتقبل، وأن يتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

ومؤخرًا طرح الفنان محمد عبده ألبومه الأخير "يا عافية قومى"، وجاء من ألحان الموسيقار طلال ويضم 11 أغنية منها وين الدليل، يا غافية قومي، استطيع، تضحك معى، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومى تساوت، مريت. 

اقرأ أيضًا: كواليس لقاء جورج وسوف وسعد لمجرد وغناء "حلف القمر"